عروض الدانوب الأسبوعية 30 اغسطس 2022 الموافق 3 صفر 1443

عروض الدانوب الأسبوعية 30 اغسطس 2022 الموافق 3 صفر 1443

عروض الدانوب الأسبوعية 30 اغسطس 2022 الموافق 3 صفر 1443 جهز نفسك للتوفير و انطلق للتسوق في اسواق الدانوب اليوم و الحق نفسك

تابعوا موقعنا الترند و تسوق الكترونياً و شاهد التوفير الكبير وانت في منزلك ،

يوجد ضمن عروض اليوم :

كما يوجد لدينا من لوكس سائل استحمام ٥٠٠مل . وايضا يوجد لدينا من نيفيا بخاخ مزيل عرق ٢٠٠مل . كذلك يوجد لدينا من نيفيا مزيل عرق ٤٠٠مل .يوجد لدينا من هلا مناديل للوجه ١٠عبوات . كذلك يوجد لدينا من جراند ستار قصدير ٣٠٠مم+هدية . كما يوجد لدينا من فاين ميجا رول ٢×٢٥٠متر . وايضا يوجد لدينا من اونو ورق المطبخ ٦+٢رول . كذلك يوجد لدينا من كلينكس مناديل للحمام ٩+٣مجانا. كما يوجد لدينا من مايتي اكياس نفايا ابو ربطة ٥٥,٥٠,٣٠جالون . وايضا يوجد لدينا من بلاستي نت مفارش سفره ٣+٢مجانا .

كما تجدون ضمن عروض التخفيضات

كذلك يوجد لدينا سانتيا ماكسي رول ٣٠٠متر +٥٠متر مجانا. يوجد لدينا من نيفيا لوشن جسم ٦٢٥مل اوكريم ٤٠٠مل . كذلك يوجد لدينا من جارنير قناع للوجه ٣٢جم . كما يوجد لدينا من نيفيا قناع وجه. وايضا يوجد لدينا من نونو شامبو اطفال ١لتر . كذلك يوجد لدينا من فاين ميجا حفاضات للاطفال. كما يوجد لدينا من بامبي حفاضات جمبو للاطفال. وايضا يوجد لدينا من برايفت ماكسي سوبر ٢٤او ٣٠فوطة . كذلك يوجد لدينا من كوتكس فوط نسائية ٥٠فوطة .

عن رغد المدني

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية