عروض الراية الأسبوعية 29/8/2022 الموافق 2 صفر 1444 

عروض الراية الأسبوعية 29/8/2022 الموافق 2 صفر 1444

عروض الراية الأسبوعية 29/8/2022 الموافق 2 صفر 1444  . تنزيلات كبرى على كافة الأصناف المتوفرة من مواد غذائية ومعلبات وغيرها

واحصل على حسومات كبيرة ومدهشة على مدار الأسبوع في جميع الفروع بالسعودية لا تفوتك أقوى العروض على موقعنا الترند 

تستمر عروض الراية لمدة أسبوع كامل

عروض  اليوم وفيها  :

بداية يوجد لدينا : وايضا يوجد لدينا من المنارة زيت دوار الشمس ٢×١,٥لتر . كذلك يوجد لدينا من اوربكس زبدة الفول ٣٤٠جرام . كما يوجد لدينا من شاي الكبوس ١٠٠كيس . وايضا يوجد لدينا من تايم آوت شوكولاتة ٢٤٧,٢جرام . كذلك يوجد لدينا من نسكافيه جولد لاتيه /لاتيه فانيلا /موكا دبل شوكولاتة ١٢مغلف . كما يوجد لدينا من جرينز خليط كيك شوكولاته/فانيلا. وايضا يوجد لدينا من تايم آوت شوكولاتة ٢٤×٢٠,٨جرام . كذلك يوجد لدينا من لونا حليب مكثف ٣٩٥جرام ٣+١. كما يوجد لدينا من حبوب الافطار با الشوكولاتة ٣٤٥جرام . وايضا يوجد لدينا من ماكسويل هاوس قهوة ٣٢٦جرام . كذلك يوجد لدينا من السعودية معجون طماطم ٨×١٣٥جرام .

وتجدون ضمن عروضنا الأسبوعية مايلي :

يوجد لدينا : كما يوجد لدينا من مياه ايفال ٢٤×٢٠٠مل . وايضا يوجد لدينا من مياه ايفال ٤٨×٢٠٠مل/٤٠×٣٣٠مل .يوجد لدينا فونتي معجون طماطم ٤٨×١٣٥ جرام.كما يوجد لدينا ندى حليب كامل الدسم ١٢×١كذلك يوجد لدينا ماء بيرين ٢٤×٢٠٠مل.وايضا يوجد لدينا مياه قطاف ٤٠×٣٣٠مل.كمايوجد لدينا فرشلي زبدة فول جيلي منوع ١٨ أوز.

عن غزل نقشبندي

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية