أول عرض أزياء عالمي في المملكة العربية السعودية

أول عرض أزياء عالمي في المملكة العربية السعودية

أول عرض أزياء عالمي في المملكة العربية السعودية

في ظل التغيرات التي طرأت على المملكة العربية السعوديه في السنوات الأخيرة . من قبل الأمير محمد بن سلمان .سببت أنفتاح في المجتمع السعودي . فسمح بأقامت أول عرض ازياء عالمي داخل المملكة العربية السعودية .

أول عرض أزياء عالمي في المملكة العربية السعودية

عرض جيمي للأزياء

في الخامس والعشرون من أغسطس الحالي أقيم في مدينة الرياض لاول مرة عرض للأزياء . كما كان بمشاركة ثمانية عشر مصمم و مصممة أزياء .كذلك وافق بين الثقافة المحلية والحداثة .

أراء مصممي الأزياء

  • أمل أحمد مصممة الأزياء قالت: ماتوقعت صراحة وصولنا لذلك بسهولة . كذلك فأننا تخطينا الكثير من المراحل حة تخطينا مراحل كثيرة. فاليوم اجميع سوف يعرفنا . كما أن الجميع سوف يرى تصاميمنا . كما سيعرفون مقدرتنا على أنشاء ماركة و علامات تجارية سعودية .
  • كذلك قالت نجلاء المنصور “والله هذا الشئ كنت أتمناه من سنين “. منذ بدايتي في 2003 .و الصعوبات تواجهنا مما أضطرنا للخروج من المملكة لأثبات ذاتنا . أما الأن فمن الرائع تواجدنا داخل اللمملكة  .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *