عروض السدحان منتصف الأسبوع 28 أغسطس 2022 + العروض الأسبوعية

عروض السدحان منتصف الأسبوع 28 أغسطس 2022 + العروض الأسبوعية. تعتبر أسواق السدحان اول سوق مركزي في الرياض. كما تسعى أسواق السدحان لتقديم اجود أنواع المنتجات بأقل الأسعار. علاوة على ذلك توفر لكم أسواق السدحان عروض وتخفيضات متجددة على كافة السلع والمنتجات التي تلبي احتياجاتكم. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أحدث هذه العروض.

عروض السدحان منتصف الأسبوع

تقدم لكم أسواق السدحان عروض مهرجان الطازجة لمدة يومين وهما الاثنين والثلاثاء من هذا الأسبوع. كما تشتمل العروض على عجل بلدي بالعظم، وأيضا عجل بلدي بدون عظم. كذلك تحتوي العروض على كيك بانتوني بالزبيب، وأيضا كيكة البرنيسيسة.

علاوة على ذلك تشتمل العروض على الطيب جبنة ملح خفيف، وغنية جبنة حلوم شرائح او رول ملح خفيف. كذلك تتضمن العروض الجميل زيت زيتون سوري 10 ليتر بسعر 229 ريال سعودي فقط. بالإضافة إلى ذلك نجد فلفل اسود مطحون، وهيل امريكي، وايضا لوز امريكي بودرة صنوبري انصاف او شرائح.

كما تشتمل عروض مهرجان الطازج من أسواق السدحان على ليمون أخضر، وأفوكادو ومندرين مستورد. كذلك تتضمن العروض جزر محلي، وقرع أصفر، وأيضا الصافي حليب نكهات.

العروض الأسبوعية

كما تحتوي عروض هذا الأسبوع من أسواق السدحان على تخفيضا كبيرة بمناسبة العودة للمدارس. ومنها على سبيل المثال المراعي حليب نجوم، وأيضا ليز بطاطس شيبس. كذلك تشتمل العروض على شاي الربيع المذاق الأصلي، وأيضا سيار صدور دجاج طرية 2 كيلو غرام.

علاوة على ذلك تتضمن العروض عرض خاص على المراعي جبنة قشطة قابلة للدهن ازرق 2*500 غرام بسعر مغري جدا. كما تحتوي العروض على قودي تتبيلة سلطات، وأيضا قودي فطر مقطع شرائح. كذلك نجد أيضا اندومي شعيرية، والوها لحم تونة في زيت.

بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض على حقائب مدرسة متنوعة 17 بوصة. كذلك نجد أيضا شنطة ظهر حياتي غريل + زمزمية + ملعقة شوكة. كما تشتمل العروض على طاولة وكرسي أطفال بسعر 149 ريال فقط. علاوة على ذلك تتضمن العروض حقيبة مدرسية بعجلات بسعر 79 ريال سعودي فقط.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

وإليكم صور العروض الأسبوعية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *