عروض العثيم الطازجة اليوم الاثنين 29 أغسطس 2022 أقوى العروض

عروض العثيم الطازجة اليوم الاثنين 29 أغسطس 2022 أقوى العروض. تم تأسيس شركة أسواق عبدالله العثيم التجارية لتواصل المسيرة في توسيع العمل وفتح مراكز للبيع بالجملة والتجزئة. كذلك أصبحت أسواق العثيم رائدة في هذا المجال عندمن تم تطبيق نظام ” جملة المستهلك ” على كافة الأسواق التابعة للشركة.

علاوة على ذلك، تواصل شركة العثيم استراتيجيتها التوسعية وزيادة قاعدة الفروع على مستوى المملكة. وذلك وفق رؤية متكاملة واهتمام يتجدد بتقديم خدمات متميزة وشاملة لكل العملاء.

كما تحرص على تقديم عروض وتخفيضات متجددة على كافة احتياجات المنزل والعائلة بأقل الأسعار. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز عروض اليوم 29 اغسطس من أسواق العثيم.

عروض العثيم الطازجة اليوم

تشتمل العروض اليوم من أسواق العثيم على أقوى عروض الكيلو عليك والكليو علينا على أصناف مختارة من المنتجات الطازجة. ومنها مثلا:

  • ليمون فيتنامي، وأيضا برتقال أبو صرة.
  • كما نجد عنب احمر كبير، وبصل أبيض.
  • كذلك تتضمن العروض زبدة لورباك غير مملحة 100 غرام.

عروض بسعر التكلفة فقط

علاوة على ذلك تشتمل العروض اليوم على العديد من المنتجات بسعر التكلفة فقط. ومنها تفاح اصفر ، وموز، وافوكادو، وأيضا عنب اسود وكلمنتينا. كما تحتوي العروض على فلفل بارد اخضر، وثوم شبك، وأيضا ليمون وفلفل حار أخضر.

بالإضافة إلى ذلك تحتوي العروض على عصير المراعي منوع 1.4 ليتر بسعر لا يصدق 7.75 ريال سعودي فقط. كما تشتمل العروض على بسبوسة بالسمن البلدي، وأيضا كيكة الغابة السوداء صغير. كذلك تتضمن العروض زود اساور عادي بالسمسم، وكريمة دانة للطبخ 1 ليتر.

علاوة على ذلك تحتوي العروض على جبن سارا اسطنبولي، وأيضا زيتون اكورسا اسود. كما نجد أيضا جبن تشيز لاند براميلي، وكذلك زيتون أكوراسا اخضر اسباني. بالإضافة إلى ذلك تتضمن عروض اليوم من أسواق العثيم حلاوة الجميل سادة، وأيضا لبنة فيرست تشويز.

كما تشتمل العروض لحم تيس طازج بالعظم بسعر 54.95 ريال سعودي فقط. كما نجد أيضا لحم رفيدي بالعظم. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض لحم خروف بربري بالعظم.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية