عروض الراية الأسبوعية 24 أغسطس 2022 عروض العودة للمدارس

عروض الراية الأسبوعية 24 أغسطس 2022 عروض العودة للمدارس. تقدم لكم أسواق الراية أقوى عروض التوفير على تشكيلة واسعة من المنتجات بمناسبة العودة للمدارس. كما تسري العروض من 24 أغسطس وحتى 30 أغسطس 2022. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز عروض هذا الاسبوع التي تبدأ غدا الأربعاء.

عروض الراية الأسبوعية

تشتمل عروض هذا الأسبوع من أسواق الراية على بيرين مياه شرب، وفقيه بيض ابيض وسط. كما تحتوي العروض على الوليمة ارز هندي مزة، وأيضا ليز شيبس بالنكهات 167 غرام أو 165 غرام. علاوة على ذلك تتضمن العروض بوك جبنة كريم او شيدر قابلة للدهن 2*500 غرام بسعر ولا أروع 19.95 ريال سعودي فقط.

بالإضافة إلى ذلك تحتوي العروض على تايد مسحوق غسيل الملابس 2.5 كيلو غرام أو 2.25 كيلو غرام مع خصم يصل لاكثر من نصف السعر. كذلك تشتمل العروض على فايتز فلاش مبيض الملابس 5 ليتر مع 33% زيادة مجانية. كما تشتمل العروض على ديتول مطهر ومعيقم 2*1 ليتر مع 20% خصم مجاني.

علاوة على ذلك تتضمن العروض باجة قهوة عربية سريعة التحضير، وأيضا الخير قهوة تركية. كما تشتمل العروض على تورا بيكا قهوة كابتشينو سريعة التحضير بدون سكر. بالإضافة إلى ذلك تحتوي العروض على ربيع شاي اسود أوراق كاملة، وأيضا ليبتون اكياس شاي الاحمر. كما نجد أيضا ربيع شاي فرط حبيبات اكسبريس.

كذلك نجد ضمن عروض أسواق الراية هذا الأسبوع تروبيكانا محلي منخفض السعرات الحرارية. بالإضافة إلى الشفاء عسل طبيعي، وأيضا لانجنيز عسل الغابة السوداء. كما تشتمل العروض على الخير حليب مجفف كامل الدسم، وسويتز شرائح الخبز. كذلك تتضمن العروض أيضا نوتيلا كريمة البندق مع الكاكاو.

علاوة على ذلك تحتوي عروض أسواق الراية هذا الأسبوع على تشكيلة واسعة من منتجات العناية بالجسم والبشره والشعر. وكما تشتمل العروض على العديد من مستلزمات الغسيل والتنظيف مثل كمفورت منعم الأقمشة.

بالإضافة إلى ذلك تحتوي العروض على حسومات رائعة على العديد من التجهيزات والأدوات المنزلية. ومنها مثلا كيون خلاط، وسويت هوم قطاعة وخلاط.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *