عروض العثيم الاسبوعية 20 اغسطس 2022

عروض العثيم الاسبوعية 20 اغسطس 2022

عروض العثيم الاسبوعية 20 اغسطس 2022.نقدم لكم افضل العروض الجديدة والحصرية على موقع الترند كما تتضمن عروضنا الكثير من التخفيضات المدهشة تابعونا لتشاهدوا كل جديد ومميز لدى شركات المملكة في عروض اليوم

تشاهدون ضمنها منتجات جديدة ورائعة ومميزة واليكم صور العرض الاسبوعي :

 مهد طفل مع حمالة . كما يوجد صندوق هدايا الاطفال . كذلك يوجد بطانية طفل . أيضا يوجد حمالة طفل مع حقيبة مومياء . كما يوجد صندوق هدايا الاطفال . كذلك يوجد منشفة للطفل . أيضا يوجد صندوق هدايا الاطفال . كما يوجد هدايا الاطفال صندوق . كذلك يوجد صندوق هدايا الاطفال . ديمة مصاصة كريمية . كما يوجد بون بون شوكولاته مشكلة . كذلك يوجد استور ويفر ستيك شوكولاته . أيضا يوجد كوبيكو حار او كابتشينو . كما يوجد شوكولاته رولانا . كذلك يوجد شوكولاته جالكسي . أيضا يوجد تشكيلة شوكولاته صغيرة .

كما تجدون العديد من المنتجات

كما يوجد توبليرون شوكولاته . كذلك يوجد مالتيزر شوكولاته . أيضا يوجد برينجنز رقائق البطاطس . كما يوجد توبليرون شوكولاته . كذلك يوجد حلا ماري بسكويت . أيضا يوجد هلا بسكويت الشاي . حليب مجفف . كما يوجد تمر صقري . كذلك يوجد تمر متبقي . أيضا يوجد خلطة هندية . كما يوجد حمص أسود محمص . كذلك يوجد زعفران . أيضا يوجد اريف تمر فاخر . كما يوجد مسحوق جوز الهند . كذلك يوجد فول سوداني عادي . أيضا يوجد شوكولاته رولانا . كما يوجد حلوى بالكراميل . كذلك يوجد شوكولاته متنوع .

عن نور البدوي

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *