عروض الراية الأسبوعية 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444

عروض الراية الأسبوعية 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444. كانت بداية أسواق الراية في جدة عام 1991، حيث كانت أول سوبرماركت يعمل على مدار 24 ساعة في جدة.

كما تسعى أسواق الراية إلى تقديم أفضل جودة وسعر لتلبية جميع الاحتياجات. حيث تستمر هذه الأسواق بتقديم أفضل العروض والأسعار. وذلك على تشكيلة واسعة من السلع والمنتجات الهامة في كل منزل. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز عروض هذا الأسبوع والتي تبدأ اعتبارا من الأربعاء 17 أغسطس 2022. وسوف تستمر حتى الثلاثاء 23 أغسطس 2022 أو حتى نفاذ الكمية.

عروض الراية الأسبوعية 17 أغسطس

تشتمل العروض على زيتون عين الجمل يوناني، وأيضا هنغارينا لبنة مجربة. كما نجد أيضا رمان مصري، وأناناس، كذلك كيوي تشيلي، وتفاح أخضر، وأيضا افوكادو كيني، وتمر أو عجينة التمر.

علاوة على ذلك تتضمن العروض ساديا صدور الدجاج، ودجاج بروستد زينغس فيليه أو شرائح ساديا. كما نجد أيضا ساديا بازلاء خضراء او فاصولياء خضراء مقطعة او خضار مشكلة مع ذرة. كذلك تحتوي العروض على ساديا افخاذ دجاج رفيعة او غليظة.

كما تحتوي عروض هذا الأسبوع على سيارا برجؤ دجاج بالبقسماط أو برجر بقري بالتوابل العربية. كذلك السنبلة برجر دجاج 15 قطعة عادي او بالبقسماط، وايضا السنبلة بايتس الدجاج عادي او حار.

علاوة على ذلك تحتوي العروض على تاج محل أرز سيلا بسمتي هندي 10 كيلو غرام بسعر 62.95 ريال سعودي فقط. كما تشتمل العروض على المراعي حليب طويل الأجل كامل الدسم أو قليل الدسم أو خالي الدسم 1 ليتر بسعر 18.95 ريال.

بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض نخلتين زيت نباتي 1.5 ليتر، وأيضا ربيع اكياس شاي اكسبريس 20 كيس. كما نجد أيضاً ضمن عروض هذا الأسبوع من أسواق الراية كيك انجليزي، وكرواسان، وتورتة وسط. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض دونات الراية، وبقلاوة مشكل، وأيضا تورتة برنسيسه وسط. كذلك تشتمل العروض على لندن ديري آيس كريم بالنكهات الرائعة 500 مل.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *