عروض الجزيرة منتصف الأسبوع 15 أغسطس 2022 عروض واو

عروض الجزيرة منتصف الأسبوع 15 أغسطس 2022 عروض واو. تقدم لكم أسواق الجزيرة عروض وتخفيضات متجددة على مدار العام على كافة احتياجاتكم ومقاضيكم الشهرية.

عروض الجزيرة منتصف الأسبوع

تقدم لكم أسواق الجزيرة عروض رائعة على أصناف مختارة من المنتجات لمدة يومين فقط من 15 وحتى 16 أغسطس 2022. وتشتمل العروض على يوسفي افريقي، وأيضا توت أزرق، وجزر استرالي. كما تشتمل العروض على بصل احمر محلي، وأيضا بطاطس محلي.

علاوة على ذلك تتضمن العروض اكورسا زيتون اسود اسبني، وكذلك زيتون بلدي أخضر. كما تحتوي العروض على جبنة دبل كريم هنغاري بسعر 17.95 ريال للكيلو الواحد. بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض على شهد لبنة كاملة الدسم أو قليلة الدسم بسعر 15.95 ريال سعودي لكل كيلو غرام.

كما تشتمل العروض على بينار لبنة كريمية، وأيضا فرسانا جبنة موزرايلا قالب. كذلك نجد أيضا حلواني اخوان مربى فراولة. علاوة على ذلك تشتمل العروض على اندومي شعيرية مقلية، وكذلك كومفورت منعم الملابس الربيع او الزهور 2.9 ليتر.

أقوى العروض والتخفيضات الأسبوعية

كذلك توفر لكم أسواق الجزيرة عروض رائعة على كافة مقاضيكم الشهرية بمناسبة العودة إلى المدارس. ومنها كي دي دي عصير متنوع طويل الاجل، ونوتيلا كريمة الكاكو مع البندق 750 غرام. كما تحتوي العروض على كلوقز كورن فليكس عبوة عائلية 750 غرام بسعر ولا أروع 20.95 ريال سعودي فقط.

بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض على جونسون شامبو للأطفال 750 مل، واونو بلس مناديل للوجه. كما نجد أيضا روستيكو عسل نحل الغابة السوداء اسباني، وأيضا قودي زبدة فول سوداني. كذلك تشتمل العروض على دولي عصير اناناس او اناناس وبرتقال، وأيضا تيفاني توفي او شوكولاتة ميني.

علاوة على ذلك تحتوي العروض على المسافر قهوة عربية بالقرنفل أو الزنجبيل أو الهيل. كذلك نجد أيضا الضيافة شاي اخضر ماتشا، وأيضا ربيع شاي اسود حبيبات أكياس. بالإضافة إلى ذلك تحتوي العروض على كرافت جبنة تشيدر، وأيضا البقرات الثلاث جبنة موزرايلا مبشورة. كما تشتمل العروض على موارد مياه شرب.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

وإليكم صور العروض الأسبوعية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية