موعد جديد لأنطلاق كأس العالم وتغيرات من الفيفا

موعد جديد لأنطلاق كأس العالم وتغيرات من الفيفا

موعد جديد لأنطلاق كأس العالم وتغيرات من الفيفا

كان من المقرر أنطلاق كأس العالم في قطر أخر شهر نوفمبر . الا ان الفيفا أجرت تغيرات جديدة في الايام و المجريات المقامه في الأحتفال .

موعد جديد لأنطلاق كأس العالم وتغيرات من الفيفا

التغيرات الحاصلة

قررت الفيفا بالأجماع على تقرير تقديم كأس العالم ليوم قبل ما كان مقرر . كما حددت مبارة بين قطر صاحبة الأرض و الأكوادور في العشرين من نوفمبر . وذلك قبل يوم من التايخ المقرر به حفل الأفتتاح وهو الواحد والعشرون من نوفمبر . مما جعل ذلك وضع مستغرب عن العادة بقيام مبارتان فبل الحفل .

المنتخبات التي كان مقر لها اللعب

كذلك كان من المقرر أقامة مباراة بين منتخبين هولاندا السنغال ضمن المجموعة الأولى . كما أيران و منتخب أنجلترا في المجموعة الثنية وكل ذلك قبل حفل الأفتتاح .

كما يتم الأتفاق على قرار الفيفا من أجل جدولة المباريات عن طريق مكتب مجلس الفيفا . الذي يحزي في عضويته ستة رؤساء للأتحاات القارية لكرة القدم  بالأضافة للسيد جياني إينفانتينو  .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *