كأس السوبر الأوربي يذهب الى ريال مدريد

كأس السوبر الأوربي يذهب الى ريال مدريد

كأس السوبر الأوربي يذهب الى ريال مدريد

ريال مدريد حقق أنجازه بتحقيق بطولة كأس أوربا ليلحق ببرشلونه وكذلك ميلان الأيطالي بخمس القاب لكل منهم . كما أن الريال مدريد حقق بطولة دوري أبطال أوربا للمرة الرابعة عشر في تاريخه .

ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبي

المبارة الختامية

لأقمت المبارة النهائية لكأس السوبر الأوربي على  ملعب هلسنكي الأولمبي في فنلندا . كما جمعت بين فريقي انتراخت فرانكفورت الألماني وفريق ريال مدريد الألماني وأنتهت بفوز الأخير بـ هدفين نظيفين دون مقابل لصالح الريال .

مجريات المبارة

النمساوي ديفيد آلابا كان أول المسجلين في المبارة لصالح ريال مدريد وذلك في الدقيقة السابعة والثلاثين من الشوط الأول . كذلك  عزز تقدم الريال في الدقيقة الخامسة والستون بالشوط الثاني عن طريق النجم الفرنسي كريم بنزيمة .

كما قام المدرب  كارلو أنشيلوتي مدرب الريالبتشكيلته على التشكيلة السابقة التي فاز بها على ليفربول الإنكليزي بـ نهائي دوري الأبطال. أما الألماني فقد حاول تناسي خسارته مع بايرن ميونخ في افتتاح الدوري الألماني 6ـ1. ومع حرمانه من  لاعبه نجمه الصربي فيليب كوستيتش الذي يتفاوض مع يوفنتوس الإيطالي . كان موقفه الأضهاف وخسر امام الريال .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية