عروض العثيم مهرجان الطازج 8 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444

عروض العثيم مهرجان الطازج 8 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444. تعتبر اسواق عبد الله العثيم من أهم سلاسل شركات البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية. كما تقدم لكم عروض وتخفيضات مميزة على تشكيلة واسعة من السلع والمنتجات على مدار العام. حيث نجد عروض مميزة على الألبان والاجبان واللحوم بالاضافة الى مواد الغسيل والتنظيف ومستلزمات الجمال والتجهيزات المنزلية وغيرها.

علاوة على ذلك، كل ما هو طازج تجده في مهرجان الأثنين الطازج‬⁩ لدى ⁧‫أسواق عبدالله العثيم‬⁩ اليوم. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على ابرز هذه العروض.

عروض العثيم مهرجان الطازج

تشتمل عروض الاثنين الطازجة من اسواق عبد الله العثيم تشكيلة متنوعة من المنتجات بسعر التكلفة فقط. ومنها مانجو مصري تومي، وأيضا كمثري افريقي، وبخاري حمراء. كما تشتمل العروض على تفاح رويال جال، ومانجو مصري زيدية. علاوة على ذلك تتضمن العروض جزر مستورد، وموز.

كما نجد أيضا ضمن عروض اليوم نكتار نادك توت مشكل وفواكه 1.5 ليتر بسعر 7.50 ريال سعودي فقط. كذلك تشتمل العروض على معمول بالتمر بسعر 19.95 ريال سعودي. بالإضافة إلى ذلك تحتوي العروض كيك الدخن 500 غرام بسعر 10.95 ريال سعودي فقط.

علاوة على ذلك تحتوي العروض على العديد من البهارات الرائعة بسعر التكلفة أيضا. ومنها مثلا هيل زدني، وفلفل اسود مطحون. كذلك تتضمن العروض قهوة هرري عربي، وأيضا مكسرات مشكلة، وفول سوري حب.

كما تحتوي العروض على لبنة بينار طازجة، وكذلك زيتون كالاماتا جيانت. بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض على شبيهة قشدة المائدة بدر، وأيضا طرشي مشكل. علاوة على ذلك تتضمن العروض شبيهة جبن فيتا دانماركي بسعر 14.95 ريال سعودي للكيلو غرام الواحد.

أقوى عروض 1+1

علاوة على ذلك تحتوي عروض اليوم من اسواق العثيم على عروض 1+1 أي كيلو عليك وكيلو علينا. ومن هذه العروض نذكر على سبيل المثال:

  • كلمنتينا، وليمون شبك، وبصل احمر، كذلك عنب احمر كبير.
  • كذلك تشتمل العروض على كريمة دانا للطبخ 500 مل.
  • ملفوف ابيض بسعر 2.45 ريال سعودي لكل 2 كيلو غرام.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *