عروض النجمة الأسبوعية 4 أغسطس 2022 الموافق 6 محرم 1444

عروض النجمة الأسبوعية 4 أغسطس 2022 الموافق 6 محرم 1444. توفر لكم أسواق النجمة العروض عروض أسبوعية قوية والتي تسري ما بين 6 وحتى 12 محرم 1444. وإليكم أبرز هذه العروض في السطور التالية من موقع الترند.

عروض النجمة الأسبوعية

تشتمل العروض على الافراح اكياس شاي، وهماليا عسل طبيعي. كما نجد أيضا كرافت جبنة تشيدر، والمراعي حليب طويل الاجل كامل أو منزوع الدسم. علاوة على ذلك تتضمن العروض رويال فارم ياسمين ارز معطر|، وكذلك حافل ارز كامولينو مصري الفاخر.

بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض خلاصة الطيبات جبنة قليل الملح مع حبة البركة، وأيضا خلاصة الطيبات جبنة دوبل كريم. كذلك تشتمل العروض على التنمية دجاج كامل، وأيضا اوصال مفروم بقري، واليوم دجاج مفروم.

كما تحتوي عروض هذا الاسبوع من اسواق النجمة على شامي صدور ديك رومي مدخن، وفود ستور جبنة تشيدر اصفر أو أبيض. علاوة على ذلك تتضمن العروض شامي مرتديلا بقري سادة، وكذلك جراند اور ايدام جبنة.

كذلك نجد في أسواق النجمة هذا الاسبوع المراعي جبنة كريم او شيدر قابلة للدهن، وأيضا المراعي شرائح الجبن شيدر او برجر أو قليل الدسم.

علاوة على ذلك نجد المراعي كريمة الخفق او الطبخ، وأيضا بوك جبنة مثلثات. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض بوك لبنة، وأيضا المراعي قشطة شيمر، كذلك بوك جبنة شرائح. كذلك طماطم وخيار، وأيضا فلفل احمر حار.

أقوى العروض

كذلك نجد ضمن العروض الأسبوعية لأسواق النجمة دوريتوس شيبس، والبطل شرائح البطاطس.

كما تحتوي العروض على ميموريز كوكيز بالتمر او بالفروالة، وأيضا فريشلي فشار حار، والبطل معمول.

بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض تيشوب بسكويت شاي، وأيضا ليز شرائح البطاطس. كما نجد أيضا ميموريز جوي ويفر شوكولا بندق او شوكو.

علاوة على ذلك تتضمن العروض سانيتا كلوب ورق نشاف، وسانيتا جيمس ماكسي رول.

كما تشتمل العروض على فيري سائل غسيل الصحون، وأيضا داك مطهر 4.5 ليتر. بالإضافة إلى ذلك نجد بونكس مسحوق الغسيل الاصلي، واريال مسحوق غسيل. كذلك كلور مبيض.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية