عروض العثيم اليوم 2 أغسطس 2022 عروض الطازج مددناها لكم

عروض العثيم اليوم 2 أغسطس 2022 عروض الطازج مددناها لكم. تعتبر أسواق عبد الله العثيم ثاني أكبر سلسلة شركات بيع بالتجزئة في المملكة، وذلك بعد أسواق بنده. كما تقوم أسواق العثيم بتوفير جميع متطلبات المنزل والعائلة بأسعار تنافسية.

كذلك توفر لكم أسواق العثيم عروض طازجة على أصناف مختارة من المنتجات كل يوم اثنين من كل أسبوع. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز عروض اليوم 2 اغسطس والتي هي امتداد لعروض يوم الاثنين.

عروض العثيم اليوم

تشتمل العروض على عروض مميزة مع أقوى عروض 1+1 أي كيلو عليك وكيلو علينا، ومنها على سبيل المثال:

  • كلمنتينا، وعنب أحمر كبير، وأيضا تمر برجي.
  • كما نجد أيضا مانجو مصري زبدية بسعر 2.95 ريال لكل 2 كيلو.
  • علاوة على ذلك تتضمن العروض جريب فروت بسعر 6.95 ريال.
  • كذلك تحتوي العروض على عنب أبيض علبة بسعر 4.95 ريال.
  • بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض على طماطم شيري، وقرع أمريكي.

كما تحتوي عروض مهرجان الطازج اليوم على تشكيلة من المنتجات بسعر التكلفة فقط، ومنها اناناس، وليمون، وملفوف أبيض. علاوة على ذلك نجد أيضا برتقال ابو صرة، وخوخ سكري علبة، وكذلك تفاح رويال جالا. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض كيوي، وكمثري افريقي.

كذلك تشتمل العروض على عصير الصافي برتقال 1500 مل بسعر 8.50 ريال سعودي فقط. كما نجد أيضا بيتزا خضار وسط، وبلح الشام، كذلك كريمة دانا للطبخ 1 ليتر. علاوة على ذلك تتضمن العروض زود بقلاوة جوز الهند مع فول سوداني.

بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض هيل زدني، وأيضا مكسرات مشكل عادي. كذلك تشتمل العروض على قهوة هرري عربي، وفلفل أسود حب، كذلك كزبرة مطحونة وسميد ناعم.

علاوة على ذلك تتضمن العروض جبن السنبلة موزرايلا، وحلاوة حلواني سادة. كذلك تشتمل العروض على طرشي مشكل هالي، وجبن فريكو ايدام معتدل. كما نجد أيضا جبنة دومتي دوبل كريك او دمياطي أو فيتا 1 كيلو غرام بسعر ولا أروع 17.50 ريال سعودي فقط.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *