عروض العقيل الطازجة 1 أغسطس 2022 الموافق 3 محرم 2022

عروض العقيل الطازجة 1 أغسطس 2022 الموافق 3 محرم 2022. تقدم لكم أسواق العقيل عروض وتخفيضات على أصناف مختارة من السلع والمنتجات الطازجة بأقل الأسعار. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز عروض اليوم 1 أغسطس / اب من أسواق العقيل.

عروض العقيل الطازجة

تشتمل عروض الخضار والطازج من أسواق العقيل على لحم عجل طازج، وأيضا لحم جذع نعيمي طازج. علاوة على ذلك تتضمن العروض جبنة حلومي زعتر شيف انتصار، وأيضا جبنة حلومي مغلية شيف انتصار. كما تحتوي العروض على شرائح فلفل جلابينو فرشلي، وأيضا جبنة حلومي دايت شيف انتصار.

بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض على لبنة تركية طازجة فينتل، كذلك زيتون أخضر أو أسود عمارة. كذلك نجد أيضا ضمن العروض الطازجة طرشي مشكل الضليل، وأيضا مربى مشمش هايدي لاند. علاوة على ذلك تتضمن العروض ذرة محمصة بالجبن، وكذلك مكسرات صيني. كما تحتوي العروض على مقرمشات ذرة تركي، ومكسرات مشكل رقم 1.

علاوة على ذلك تشتمل العروض على كزبرة مطحونة، وأيضا أفندي افريقي طازج. كما تحتوي العروض على تفاح أصفر، وليمون افريقي طازج. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض بخارا احمر فرش طازج، وكذلك بطاطس بلدي طازج. كما نجد أيضا رقي طازج، وطماطم سوري، وأيضا خوخ سكري كعب الغزال طازج.

كما نجد أيضا في أسواق العقيل فطائر صغيرة العقيل بسعر 0.50 ريال سعودي للكيلو. كذلك تشتمل العروض على شمام أصفر هندي طازج بسعر 1.50 ريال سعودي لكل كيلو غرام. علاوة على ذلك تحتوي العروض الطازجة على خس بلدي بسعر 2.25 ريال سعودي فقط لكل كيلو غرام. كذلك تشتمل العروض على فلفل حار هندي طازج بسعر 5.75 ريال سعودي.

علاوة على ذلك توفر لكم أسواق العقيل عروض أسبوعية متميزة وذلك على تشكيلة واسعة من السلع والمنتجات. والتي تشمل الألبان واللحوم والخضروات الطازجة. بالإضافة إلى مختلف أنواع السلع الاستهلاكية. علاوة على ذلك تتضمن العروض مستلزمات التنظيف والغسيل بالإضافة إلى مواد العناية بالجسم والشعر والبشرة. كما نجد العديد من التجهيزات والأدوات المنزلية بأسعار لا تصدق.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *