عروس الجبال الأوروبية “إنترلاكن” من الوجهات الأكثر شعبية في سويسرا

عروس الجبال الأوروبية “إنترلاكن” واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في سويسرا والعالم. يقصد آلاف السياح سويسرا باعتبارها من أغنى بلدان العالم وللاستمتاع بجمال طبيعتها وقضاء اجازة لا تنسى. وذلك لما تتمتع به من موقع جغرافي وسط القارة الاوروبية وطبيعة ساحرة ومناخ مميز. وفي المقال التالي من موقع الترند سنتطرق إلى واحدة من أكثر الوجهات الشعبية في سويسرا، فتابعوا القراءة.

عروس الجبال الأوروبية “إنترلاكن”

إنترلاكن هي مدينة و بلدية في سويسرا كانتون برن، كما تعد واجهة سياحية مهمة ومعروفة في بيرنيز أوبرلاند لمنطقة جبال الألب السويسرية. وهي تعتبر كذلك البوابة الرئيسية لنقل الجبال والبحيرات في تلك المنطقة.


كذلك توجد في إنترلاككن بحيرة برينز التي تقع شمال جبال الألب في الحدود مع مقاطعة برن في سويسرا. والتي تحتل مساحة كبيرة تقدر بـ30 كم مربع. علاوة على ذلك، اشتهرت المدينة بجبل هاردر كولم، وهو أحد جبال سلسلة جبال الألب، بالإضافة إلى كهف سانت بيتوس وقلعة سبايز.

كذلك تطل من إنترلاكن ثلاثة جبال مهيبة – إيغر ومونش ويونغفر، بالإضافة إلى القرى الساحرة ومع القطار الجبلي المائل من مورين إلى أولميندهوبل وسط جبال الألب العملاقة والأعشاب. ويذكر أن جبال إيغر ومونش ويونغفر تدخل ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو.


كما أن أضل وقت للسفر و السياحة في انترلاكن سويسرا ، هو في الفترة من شهر مايو وحتى سبتمبر. ويعود ذلك لعدة عوامل، أبرزها المناخ ، وانخفاض تكلفة السفر والإقامة، بالإضافة إلى تجنب فترات ذروة السياحة في إنترلاكن.

أما بالنسبة للمدة المثالية للسياحة في إنترلاكن فهي ثلاثة أيام تقريباً. حيث يستطيع الزائر خلال هذه الأيام خلالها اكتشاف المدينة وأهم معالمها السياحية البارزة ، والاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة.

أبرز الأماكن السياحية التي تتميز بها انترلاكن

تقيم إنترلاكن كواحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في سويسرا، وذلك لأنها تشتمل على العديد من مناطق الجذب السياحي، ومنها :
المناظر الخلابة والغير عادية التي تقع على مطار عسكري سابق لهذا المنتزه. وتوفر فرصة لتجربة واستكشاف بعض من أعظم الأسرار والأماكن الأكثر غرابة في العالم.
كذلك جبال منطقة Jungfrau ، بما في ذلك يونغفراو ، والتي تعتبر قمم رائعة لكل محبي وعشاق تسلق الجبال. كما نجد سلسلة ربط السكك الحديدية الجبلية التي تتيح الوصول إلى يونغفراويوخ ، وكول. والتي تعتبر أعلى نقطة في أوروبا يمكن الوصول إليها بواسطة القطار.
بالإضافة إلى شلالات تروميل باخ إنترلاكن وشيلتهورن المكان السياحي الجبلي الذي اشتهر من خلال ظهوره في فيلم لجيمس بوند سنة 1968.
كما تملك إنترلاكن أنشطة سياحية متعددة من المغامرات والرحلات الاستكشافية. مثل ركوب التلفريك ، وكهوف سانت بيتوس ، وركوب الدراجات في الجبال ، والرياضات المائية كالتجديف بالكاياك ، والتجديف بالوقوف ، والتزلج على الجليد.
بالإضافة إلى ذلك، يستطيع الزائر القيام بجولة سيرًا على الأقدام لمشاهدة روعة جبال الألب، والبحيرتين “برينز وثون ” ، والحدائق الترفيهية. كما يمكن للزائر أيضا زيارة المتحف التاريخي.
كذلك لدى هذه المدينة لديها تشكيلة واسعة من الفنادق من مختلف الدرجات، وكثير منها يقع على طول شارع Höheweg ، وهو الشارع الذي يربط بين المدينتين لمحطات السكك الحديدية .

ومن الجدير بالذكر، أن انترلاكن من أهم المدن الأوروبية التي يفضلها السعوديون صيفًا وشتاءً. لما تتمتع به من سحر الطبيعة في البحيرات والجبال والغابات. وكانت سويسرا أعادت فتح الحدود للسعوديين والخليجيين في 28 يونيو 2021 ممن تم تطعيمهم، وقد شهدت إقبالًا كبيرًا من دول مجلس التعاون الخليجي ولا سيما السعودية.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *