عروض الثلاجة العالمية الأسبوعية 26 يوليو 2022 أقوى عروض أسواق النخبة

عروض الثلاجة العالمية الأسبوعية 26 يوليو 2022 أقوى عروض أسواق النخبة. تقدم لكم أسواق الثلاجة العالمية عروض رائعة ومميزة على كافة المنتجات والسلع التي تلبي احتياجاتكم. كما تستمر العروض في الفترة ما بين 26 يوليو وحتى 1 اغسطس 2022. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز هذه العروض.

عروض الثلاجة العالمية الأسبوعية

تشتمل العروض على اروسا صدور دجاج، وأيضا البقرة الضاحكة جبنة. كما تحتوي العروض أيضا على نادك حليب طويل الأجل، والبقرات الثلاث جبن موزرايلا. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض صن فارم زيت قلي، وأيضا ارز بسمتي كلاسيك. علاوة على ذلك تشتمل العروض على حدائق السعودية مكرونة، كذلك اسناد مكعبات مرقة الدجاج.

كما نجد في أسواق النخبة هذا الأسبوع سيارا فيليه الدجاج او الحار، وأيضا سيارا ستربس الدجاج الحار أو زينجرو. كذلك تشتمل العروض على أمريكانا اصابع الدجاج او الحار مقرمش، وأمريكانا برجر دجاج بالبقسماط أو جامبو. علاوة على ذلك تتضمن العروض رهو سمك، وفارم رايسد سمك بنجش شرائح.

بالإضافة إلى ذلك تحتوي العروض على النخبة ميني أو برجر دجاج بالبقسماط، وأيضا النخبة برجر غنم. كما تشتمل العروض على فروتيتو كوز ذرة حلوة، كذلك داري بلاك بيري أو فيري بيري بلاك بيري. كذلك نجد أيضا مونتانا مانجو لب، وأيضا داري بطاطس كيرلي أو ودجز. كما تحتوي العروض أيضا لى رستورانتي بيتزا موزارايلا أو فورماجي، وأيضا داري رمان حب.

علاوة على ذلك تتضمن العروض لايفبوي شامبو للشعر، وأيضا دوف شامبو للشعر. كما نجد أيضا لوكس غسول جسم متنوع، ولوكس صابون سائل للجسم. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض كلوركس متنوع، وأيضا ايزي كلين مسحوق غسيل. كذلك تشتمل العروض على قطاعة خضار، وأيضا فواكه خضار قشارة.

كما تشتمل عروض هذا الاسبوع من الثلاجة العالمية على موج اسفنجة الفضية أو اسفنج قوي 2+1 مجانا. كذلك تتضمن العروض ريما اكياس حفظ طعام، وأيضا مجرفة اللوبي مع مقبض. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض نيوباك صحون فوم مغلف، وأيضا نيوباك طقم حافظات بلاستيكية.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *