سبع ساعات سير بالفضاء لرائدة أيطاليه وروسي

سبع ساعات سير بالفضاء لرائدة أيطاليه وروسي

سبع ساعات سير بالفضاء لرائدة أيطاليه وروسي

في وقت سابق أعلنت ناسا عن سير رائدي فضاء لمدة سبع ساعات بالفضاء . الرائدين هما رائدة فضاء أيطاليه واخر من جنسية روسية وفيما يلي بعض التفاصيل .

سبع ساعات سير بالفضاء لرائدة فضاء

من هما رائدي الفضاء

الروسي أوليج أرتيمييف و كذلك رائدة الفضاء الإيطالية سامانثا كريستوفوريتي قاما بمهمة سير بالفضاء . ومن ثم عاودا الرجوع الى محطة الفضاء الدولية . بعد نجاح مهمتهما .

أهداف المهمة

كما أن هدف هذه المهمة كان إعادة وضع ذراع آلية . كذلك من الأهداف كان أطلاق عشرة من الأقمار صناعية صغيرة جدا .السبب الرئيسي لصنعها كان تجميع معلومات الكترونية لاسلكية .

المشاكل التي واجهها الرئدان

ذكرت ناسا أن رائدي الفضاء نجحا في مهمتهمتا باستثناء مشكلة صغيرة في السير . كذلك يسعون لتفاديها مستقبلا برحلات سير أخرى .

كما أنهما وجدا بعض المصاعب في تركيب الذراع التلسكوبي فقد كان قابلا للتمدد .

كما أن الوقت المستخدم في هذه المهمة هو سبع ساعات وخمس دقائق بالتمام . كان قد أستغرق لتمام مهمتهما بنجاح وتسجيل تجربتهم للأستفادة منها برحلات السير المستقبلية .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية