عروض العقيل الاسبوعية 17 يوليو 2022 الموافق 18 ذو الحجة 1443 أسبوعكم معنا الاوفر والاكبر

عروض العقيل الاسبوعية 17 يوليو 2022 الموافق 18 ذو الحجة 1443 أسبوعكم معنا الاوفر والاكبر

عروض العقيل الاسبوعية 17 يوليو 2022 الموافق 18 ذو الحجة 1443 أسبوعكم معنا الاوفر والاكبر,نقدم في موقعنا أهم الأخبار العالمية والأخبار المحلية والأخبار الرياضية والجوية والفنية والصحية

كما نقدم أيضاً أفضل العروض والتخفيضات المميزة بأسعار منافسة على موقع ترند

عروض التوفير الجديدة:

ويفر فيكتو شوكو وبندق . كما يوجد من ضمن عروضنا كورن فليكس سفوري . كذلك يوجد حليب هالي بودرة . أيضا يوجد عسل طبيعي فيكتو ضغاط . كما يوجد عسل برام غابة السوداء . كذلك يوجد من ضمن عروضناكاسترد هالي بودرة . أيضا يوجد معمول فيكتو شوكولاته . كما يوجد كاكاو بودرة . كذلك يوجد نشاء الذرة رياض فود . أيضا يوجد من ضمن عروضناكريمه للتزيين بالفانيليا . كما يوجد بديل الشوكولاته بالحليب و لوز . كذلك يوجد شوكولاته فيكتو للبنين . أيضا يوجد من ضمن عروضنا بسكويت هالي بالتمر .

كذلك تجدون عروض مدهشة :

شامبو بانتين . كما يوجد من ضمن عروضنا زيت زيتون السوسن . كذلك يوجد سمن المراعي . أيضا يوجد من ضمن عروضناحفائط بامبرز كبير جدا صندوق . كما يوجد دقيق اولى فاخر . كذلك يوجد شبيس ليز . أيضا يوجد تونة هناء خفيف . كما يوجد شوكولاته بست ميني تشكيلة .كذلك يوجد كريم دريم ويب مزينة . كما يوجد جل برسيل لغسالات أزرق .كذلك يوجد كورن فليكس كلوقز شوكو . أيضا يوجد سكر الأسرة ناعم .

عن اماني نقشبندي

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *