ناسا تنشر صور جديدة أقرب للخيال

ناسا تنشر صور جديدة أقرب للخيال

ناسا تنشر صور جديدة أقرب للخيال

بالرغم من أيماننا العظيم بقدرة الله عز وجل الذي خلق الكون فأحسن خلقه . الا أن الصور الساحرة التي قامت ناسا بنشرها أمس الثلاثاء أقرب للخيال لجمالها .

ناسا تنشر صور جديدة

ماهي الصورة الملتقطة

بعد كشفها لاعمق صورة ملونة في الفضاء . قامت ناسا يوم الثلاثاء الماضي بنشر العديد من الصور الحديثة . كما تم التقاطها بواسطة  تلسكوب “جيمس ويب”.كذلك فأن الصورة توحي احتوائها على منحدرات طبيعية . الا أنها حافة منطقة قريبة من “نجم أولي” أو “نجم وليد” يسمى NGC 3324 في سديم كارينا .

سديم كارينا

يبعد  عن الأرض 7600 سنة ضوئية . كما أنه يحتوي على الكثير من النجوم الضخمة . كذلك يعد من أكبر السدم وأكثرها لمعان كما يطلق عليه سديم القاعدة. تشكل قبل ثلاث عشر مليار سنه من الأنفجار العظيم الذي جرى بالكون حسب ناسا

نشرت الصور بحفل أقيم بالبيت الأبيض برعاية الرئيس الأميركي جو بايدن للكشف عن أوائل الصور المأخوذة بالأشعة تحت الحمراء من عدسة  التلسكوب الفضائي جيمس ويب . ويذكر أن هذه الصور ستدخل التاريخ للأكتشاف التاريخي.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *