عروض العثيم الأسبوعية 6 يوليو 2022 الموافق 7 ذو الحجة 1443 عروض عيد الأضحى

عروض العثيم الأسبوعية 6 يوليو 2022 الموافق 7 ذو الحجة 1443 عروض عيد الأضحى. توفر لكم أسواق عبد الله العثيم أقوى العروض والتخفيضات على كافة مقاضيكم باقل الأسعار بمناسبة عيد الأضحى. كذلك تسري العروض من 6 يوليو حوتى 19 يوليو 2022.

عروض العثيم الأسبوعية 6 يوليو

تشتمل العروض على شوكولاتة ماكنتوش كوالتي ستريت 850 غرام بسعر لا يصدق 49.95 ريال سعودي فقط. كما تحتوي العروض على دجاج دو مجمد 10*1000 غرام بسعر 173.95 ريال فقط.

بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض شوكولاتة جالكسي جواهر 900 غرام مع خصم 10% مجاناً، كذلك أرز الوليمة مزة بسمتي 10 كيلو غرام. علاوة على ذلك نجد أيضا صابون أومو اوتو اخضر كيس 7 كيلو غرام.

كذلك تشتمل العروض شوكولاتة هالي بالتمر، وأيضا بديل شوكولاتة كيمبر بالحليب ولوز. كما تشتمل العروض زيت نور دوار الشمس، وأيضا زيت صني أو حياة للقلي والطبخ 1.5 ليتر. كذلك نجد أيضا مايونيز لبنة أكلنا تركية، وأيضا جبن رومي تشيز لاند بالكمون.

علاوة على ذلك نجد ضمن عروض هذا الأسبوع حلاوة اللؤلؤ شعر بالشوكولاتة، وأيضا تونة فيكتو خفيف سندويتش. كما تحتوي العروض على عرض خاص شبيهة جبن المراعي طعم قشطة 2*900 غرام.

كما نجد أيضا شبيهة قشطة المراعي، وكذلك خضار مشكل مونتانا مجمدة. إضافة إلى ذلك تتضمن العروض مونتانا لب المانجو أوز لب الجوافة مجمد 1 كيلو غرام بسعر 10.95 ريال سعودي فقط.

كذلك تشتمل العروض على فيري بيري أو بلوبيري داري مجمد، وأيضا زيتون كوبوليفا شرائح أسود أو أخضر. كما تشتمل العروض زيت زيتون عافية بكر عافية، وأيضا قهوة نسكافيه كلاسيك.

أقوى العروض والتخفيضات

كما تحتوي العروض على ديتول معقم ومطهر بخاخ، وكذلك غسول يد ديتول الأصلي. علاوة على ذلك تتضمن العروض مبيد حشرات باف بف بودرة أو بخاخ، وأيضا بروجيك مبيض الكلور.

بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض على العديد من التجهيزات المنزلية بأقل الأسعار. ومنها مثلا طقم طبخ هوم واي 8 قطع، وأيضا مقلاة رويال فورد عميقة. كذلك تتضمن العروض ترموس ديفا، وكذلك طقم عشاء ديفا اوبل 44 قطعة. بالإضافة إلى ذلك تحتوي العروض على قدر ضغط العربي اي تي سي 10 ليتر.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *