أسواق عبد الله العثيم في السعودية تنظم حملة التبرع بالدم لمنسوبيها

أسواق عبد الله العثيم في السعودية تنظم حملة التبرع بالدم لمنسوبيها. أعلنت أسواق عبد الله العثيم السعودية عن تنظيمها لحملة التبرع بالدم لمنسوبيها. والتي ستستمر ليوم كامل، وذلك بالتعاون مع مستشفى الدرعية العام. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

حملة التبرع بالدم

وتفصيلاً، نظمت أسواق العثيم حملة التبرع بالدم لمنسوبيها في مقر معهد أكاديمية العثيم في الرياض . وذلك بالتعاون مع مستشفى الدرعية العام عن طريق العيادة المتنقلة الخاصة بالبرنامج والتي تتضمن فريقًا من الأخصائيين والفنيين الطبيين. وقد حصلت الحملة على إقبال شديد بمشاركة الكثير من منسوبي الشركة.

كما قام الفريق الطبي بتقديم بعض الاستشارات والفحوصات الطبية للموظفين. علاوة على قيامهم بالإجابة عن جميع الاستفسارات المتعلقـة بالتبرع بالدم والصحة العامة.

أما عن أهمية الحملة، فقد أكد الرئيس التنفيذي للشركة أنها تقوم بعكس روح التكاتف والتراحم بين أفراد المجتمع. بالإضافة إلى إدراك البعد الإنساني لمثل هذه الأنشطة التي تُمثّل واجبًا وطنيًا وإنسانيًا.


كما أنه من خلال دعم مثل هذه الحملات تهدف شركة العثيم إلى رفع حالة الوعي بأهمية التبرع بالدم لإنقاذ حياة الآخرين. والتي تأتي لأجل تفعيل دور القطاع الخاص في تفعيل الأنشطة وبرامج المسؤولية الاجتماعية.
علاوة على ذلك، تعتبر الشركة هذه الحملات سيرًا على نهج رؤية المملكة 2030، و التي تتضمن ضرورة تفعيل القطاع الخاص لأنشطة وبرامج المسؤولية الاجتماعية.

نبذة مختصرة عن أسواق عبد الله العثيم

تعتبر أسواق عبد الله العثيم ثاني أكبر سلسلة أسواق مركزية من حيث المبيعات بعد بنده التابعة لمجموعة صافولا. كما تمتلك أسواق العثيم أكثر من (183) فرعاً على مستوى المملكة ما بين هايبرماركت وسوبر ماركت وركن.
علاوة على ذلك، تتميز الشركة بقاعدة كبيرة من العملاء، وهي تهدف إلى الاستفادة من نموذج متاجر (وول مارت)، وإدخال الأسعار المخفضة إلى سوق المملكة العربية السعودية . كما تعمل أسواق العثيم وفق منهجية تهدف إلى زيادة متوازنة في قاعدة فروعها لتغطي معظم مناطق المملكة وتقديم خدمات في متناول الجميع. إلى جانب التأكيد على الجودة العالية والسعر المناسب.

ويذكر أن برنامج اكتساب هو أحد البرامج التسويقية التي تعبر بها شركة أسواق العثيم عن تقديرها لاختيار عملائها لأسواق العثيم. مع اكتساب سيكسب العميل مبالغ نقدية تضاف للبطاقة كرصيد يمكن الاستفادة منه مستقبلا عن كل عملية شراء من أسواق العثيم للتجزئة والجملة. كما تعتبر البطاقة مجانية، كما أنه لا يوجد اية شروط للانضمام في برنامج اكتساب .

كما تسهم شركة العثيم في العديد من المبادرات والفعاليات والبرامج الهادفة والمستمرة في مختلف المجالات. ومنها أكاديمية العثيم للتدريب والتطوير المجاني، وزيارة المرضى بالمستشفيات.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

أسواق عبد الله العثيم في السعودية تنظم حملة التبرع بالدم لمنسوبيها

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *