منحة دراسية من نيوم لطالبه سعودية

منحة دراسية من نيوم لطالبه سعودية

منحة دراسية من نيوم لطالبه سعودية

حصلت الطالبة السعودية اعتزاز النفيعي على منحة دراسية لكامل مراحل التعليم العام .من قبل نيوم ممثلة برئيسها التنفيذي المهندس نظمي النصر.وجاء ذلك التكريم نتيجة لفوزها بالمركز الثاني بالمسابقة الدولية للرياضيات الذهنية .

منحة دراسية لطالبة سعودية

تعليق الطالبة السعودية

عبرت أعتزاز عن امتنانها لشركة نيوم وشكرها العظيم لهم . كما خصت الرئيس التنفيذي السيد نظمي النصر على تكريمها ومنحتها الدراسية .كذلك أوضحت ان المنحة لن تكتفي بلتعليم العام المتوسط والثانوي. الا انها كذلك ستشمل ابتعاثا جامعيا خارجيا في المستقبل.  كما انها ستكون من كوادر نيوم. كما صرحت ان مشروع نيوم هو الحلم لجميع السعوديين، وهو المستقبل لنا كأبناء وبنات السعودية .

كذلك والد اعتزاز السيد سعد النفيعي قدم شكره ايضا لـ نيوم.

من هي أعتزاز

اعتزاز طالبة في المرحلة الإعدادية من مواليد المملكة العربية السعودية . كما أن ذكائها ميزها  فقد شاركت مسابقة الحساب الذهني المقامه على مستوى العالم وحصلت على الجائزة الثانية على مستوى العالم.

الشعب السعودي كله يشعر بالفخر لأنجاز هذه الطالبه السعودية .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

أشبال المنتخب السعودي يحرزون 106 جوائز في 2023 ISEF

أشبال المنتخب السعودي يحرزون 106 جوائز في 2023 ISEF أشبال المنتخب السعودي يحرزون 106 جوائز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *