Vesta من لادا تطرح مجموعة نماذج جديدة

Vesta من لادا تطرح مجموعة نماذج جديدة

Vesta من لادا تطرح مجموعة نماذج جديدة

قام المسؤولون عن تصنيع سيارات لادا بالأفصاح عن نماذج ستبصر النور قريبا للأسواق .كما أن هذه السيارات من Vesta .

 "لادا" تكشف عن Vesta الجديدة

التغيرات الحاصلة علىVesta

بعد مقارنة أصدار Vesta  الحديث بالأصادارات القديمة نجد أختلافا كبيرا كذلك تطور ملحوظ بالتصميم . كما أن التصميم كان عصريا ومميزا وأنيق . كذلك تم أضافة أنارة جديدة بتقنية LED. كما أضاف الكروم المطلي للواجهة لمعان .

مواصفات سيارة Vesta

سيكون الهيكل سيدان وكروس أوفر . أما العجلات فستكون 16 و17 إنشا. كما ستحوي Vesta الجديدة حساسات مسافات إضافية على ممتصات الصدمات في ناحية الأمام والخلف .كما سيضاف لها نظام النقطة العمياء لمحاولة تخفيف الحوادث من الطرقات .كذلك فإن التدفئة ستشمل المقاعد والمقود والزجاجين الأمامي والخلفي والمرايا الجانبية. وسيتوفر بها نظام تثبيت سرعة ونظام منع انزلاق . كما كاميرا امامية وخلفية .

أما المحركات فيعتقد انها ستكون نفس محركات السيارات القديمة من Vesta السابقة محرك بنزين يسع 1.6 ليتر و بعزم 106 و122 حصانا، ومحركات HR16DE بعزم 113 حصانا كذلك وعلب سرعة ميكانيكية وأوتوماتيكية.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية غوغل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية