سيارة سوبارو الجديدة ذات مميزات الأمان الخيالية Ascent 

سيارة سوبارو الجديدة ذات مميزات الأمان الخيالية Ascent

سيارة سوبارو الجديدة ذات مميزات الأمان الخيالية Ascent

أطلقت سوبارو اليابانية سيارة جديدة Ascent شديدة التميز من ضمن مجموعة مركبات الكروس أوفر. كذلك فإنها تتمتع بمواصفات أمان عالية.

يذكر أن شركة سوبارو اليابانية تابعة لشركة فوجي للصناعات الثقيلة. كما تتميز بأنها حاصلة على شهادة من الولايات المتحدة الأمريكية على أنها أكثر السيارات أمانا.

مميزات Ascent الجديدة

تتميز Ascent الجديدة عن سيارات Ascent الأقدم بأنها زودت بأنظمة مولتيميديا متطورة يتم التحكم بها عن طريق اللمس على الشاشة والتي تتمتع بحجم 11.6 بوصة. بالإضافة إلى إمكانية التحكم عن طريق إعطاء الأوامر الصوتية حيث زودت بمايكروفونات على كل مقاعد الركاب.

كما أنها زودت بنظام توجيه تلقائي يعمل على سرعات تصل إلى 80 كيلو مترا في الساعة في الحالات الطارئة. فضلاً عن وجود كاميرات تتوزع على محيط هيكلها مضافا إليها وجود كاميرات متطورة مختصة بتميز المشاة وركاب الدراجات وذلك لتجنب الحوادث والأضرار. هذا بالنسبة للتحديث التقني.

إما بالنسبة للشكل الخارجي فإنها ذات مصابيح عصرية أكثر. وتمتص الصدمات بطريقة أفضل. كما تتميز واجهاتها بملامح حادة وقوية.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

سيارة سوبارو الجديدة ذات مميزات الأمان الخيالية Ascent 

عن شذى

شاهد أيضاً

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية غوغل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *