بطولة برلين للتنس تذهب لأنس جابر

بطولة برلين للتنس تذهب لأنس جابر

بطولة برلين للتنس تذهب لأنس جابر

بعد منافسة قوية وصد ورد ضمن بطولة برلين للتنس . أحرزت التونسية أنس جابر المصنفة رابعا عالميا  فوز جميل بلقب بطولة برلين .

 أنس جابر تتوج ببطولة برلين

مباراة الفوز

فازت التونسية أنس جابر بلقب بطولة برلين  للتنس من فئة 500 نقطة.وكانت حيازتها للقب بعد الفوز الذي حققته على منافستها السويسرية بليندا بينشيتش التي أضطرت للأنسحاب في المجموعة الثانية على أثر تعرضها للإصابة في كاحلها الأيسر بأخر نقطة من المجموعة الأولى .كما أن أنس كانت متقدمة بشوطين لواحد.

وكانت 27 عاماً  قد انهت المجموعة الأول لصالحها بستة أشواط لثلاثة و آخر شوط في المجموعة حصل التواء كاحل السويسرية التي صبرت على نفسها للعب المجموعة الثانية. الا انها اضطرت للانسحاب منها عندما كانت التونسية متقدمة 2-1 .

بطولات أخرى لأنس

  • دورة برمنغهام الإنكليزية
  • كما دورة مدريد
  • وأخيرا توجت ببطولة برلين .

وبهذا الفوز يرتفع تصنيف التونسية أنس جابر من الرابع عالميا الثالث .

 دورة برمنغهام  هي أول اللألقاب التي حصلت عليها أنس جابر على ملاعب التنس العام الماضي.  قبل أن تصل الى الدور ربع النهائي في ويمبلدون .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

 

عن شذى

شاهد أيضاً

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *