التغير المناخي في القطب الشمالي وأرتفاع بدرجات حرارة غير مسبوق

التغير المناخي في القطب الشمالي وأرتفاع بدرجات حرارة غير مسبوق

التغير المناخي في القطب الشمالي وأرتفاع بدرجات حرارة غير مسبوق

أظهرت بيانات جديدة لمعدلات مرتفعة لدرجات الحرارة بالقطب الشمالي . مما شكل أنذار مبكر لمشكلة المناخ في القطب الشمالي .كما أن درجات الحرارة أزدات ثلاث مرات أكثر من المتوسط العالمي في القطب الشمالي

تغير المناخ وتراجع جليد القطب الشمالي!

تصريحات الارصاد الجوية

كيتيل إيزاكسن صرح  لقد توقعنا أن نشهد ارتفاعبدرجات الحرارة  حاد. أنما ليس لهذه الدرجة . كذلك هذا الأرتفاع فاجئ الجميع .كما أن المقارنة في كل نقاط المراقبة الأخرى على الكرة الأرضية كانت هذه أعلى المعدلات الاحترار التي سجلت .وهذا العالم هو أكبر الباحثين بالمعهد النرويجي للأرصاد الجوية .

نشهد تحول المناخ إلى نظام جديد في بحر بارنتس حيث أصبح يشبه بمناخه المحيط الأطلسي أكثر من القطب الشمالي . كذلك فانن على حافة الهاوية. كما ان الغالب أختفاء الجليد البحري من هذه المنطقة .

توصيات لتفادي الأزمة المناخية في القطب الشمالي

صرح العلما في نيسان الماضي الى وجوب وجود حل لتخفيض انبعاثات الكربون والغازات بشكل فوري وكذلك أضطراري . وذلك لمعالجة حالة الطوارئ المناخية .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *