المصنفة رابعا عالميا أنس جابر الى ربع نهائي برلين

المصنفة رابعا عالميا أنس جابر الى ربع نهائي برلين

المصنفة رابعا عالميا أنس جابر الى ربع نهائي برلين

التونسيةأنس جابر  المصنفة أولى في الدورة برلين للتنس تطمح لبلوغ النهائي الرابع في هذا العام . كما تأمل أن تحرز لقبها الثاني .وان تستعد جيدا لبطولة ويمبلدون.كما أن هذه البطولة  هي ثالث البطولات الأربع الكبرى.  بعد أن كان رولان غاروس قد خرج بطريقة مخيبة للأمال .

أنس جابر رابعا عالميا أنس جابر الى ربع نهائي برلين

تقدم أنس جابر

عقب تراجعها بالمجموعة عادت اتونسية أنس جابر المصنفة رابعا عالميا . لتصل الدور نصف النهائي في دورة برلين لكرة المضرب.كما أن ذلك التقدم كان بعد فوزها يوم الجمعة الماضي على البيلاروسية ألياكساندرا ساسنوفيتش. بـ 6-7 (3/7)، 6-2، 6-2 .ليكون لها  موعد مع الأميركية الشابة كوكو غوف.

سجل مبارياة انس جابر

كذلك فأن جل اللاعبه أنس جابر بقي مثاليا . بمبااتها ضد ألياكساندرا ساسنوفيتش . الحائزة على المرتبه الثامنة الثلاثين عالميا . بلقائهم لثلاث مباريات .كما أن أنس حققت فوز في المباريتان السابقتين . كما أنها خسرت بالمجموعة الأولى قبل تحقيقها للفوز.

كذلك فأن خسارتها لجابر بالمجموعة الأولى كانت بطريقة غريبة بعد أنضيعت تقدمها .لتكون البنتيجة 5-2 . ويذهب الفوز لمنافستها بأربعة أشواط على التتالي وتذهبان إلى شوط كسر التعادل. حسمته البيلاروسية لصالحها.وبعد ذلك حققت جابر فوز  في المجموعتين الأخيرتين لتنهي بحسم  المواجهة بعد ساعة وسته وخمسون دقيقة .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية