ميتا تعلن عن الميزة الأكثر طلبا على الواتساب

ميتا تعلن عن الميزة الأكثر طلبا على الواتساب

ميتا تعلن عن الميزة الأكثر طلبا على الواتساب

كان الكثير من مستخدمي واتساب يطالبون الشركة المالكه ميتا بميزة يستطيع من خلالها المستخدم نقل رسائله المؤرشفة من الأندرويد الى الآيفون .

ميتا تعلن الميزة جديدة على الواتساب

أعلان شركة ميتا

مارك زوكربيرج صرح رسميا عن التحديث الجديد الذي يتيح نقل رسائل الواتساب من أندرويد إلى آيفون . كما كان الأعلان عبر حسابه على تطبيق فيسبوك .كذلك شدد على أن هذه الميزة في التحديث الجديد ستبقي على تشفير الرسائل من طرف الى طرف . بحيث لايستطيع أحد غيرهما من الأطلاع على هذه الرسائل ابدا . وتعد هذه الميزة جديدة على التطبيق بعد أن كان الكثير من المستخدمون يضطرون الى شراء تطبيقات بأسعار عالية.

تحديثات سابقة

منذ 2021 أوجد تحديث لنقل الرسائل من آيفون إلى أندرويد .من خلال نقل أرشيف الرسائل من أجهزة iOS (ايفون) وأجهزة أندرويد. الا أن الصعوبة دائما كانت في العكس .

توفر آبل تطبيق iOS لمستخدميها لمساعدتهم بنقل جهات الأتصال والتقويم وكذلك الرسائل القصيرة . وهذا ما أستعان به الواتساب للميزة الجديدة .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *