كارميلا بوربا تقود دراجتها متحديه لبرميل الشيطان

كارميلا بوربا تقود دراجتها متحديه لبرميل الشيطان

كارميلا بوربا تقود دراجتها متحديه لبرميل الشيطان

برميل الشيطان كان لعصور طويلة مصدر تسليه و جمع للأشخاص في أندونوسيا . كما أن النصيب الأكبر للترفيه بهذه الطريقة من نصيب الأرياف بأسعار محدودة .

كارميلا بوربا تقود دراجتها  تحديا "برميل الشيطان" في إندونيسيا

بطلة برميل الشيطان

بدراجتها الهوائي بمدينة ملاه ليلية . تتخذ الأندونسية كارميلا بوربا مسار بشكل أفقي بقلب برميل مصنوع من الخشب بشكل اسطواني يدعى ببرميل الشيطان . كما أن كارميلا تعد من النساء القليلات التي تمارسن هذا العرض الهلواني في اندونيسيا .

طريقة القيادة داخل البرميل

بأبتسامه لا تغادر وجهه كارميلاوهي تقود دراجتها الهوائية . ضمن برميل بمنطقة بوكور بجاوة الغربية . كما تقوم بفتح يديها لتجمع أكراميات من المتفرجين عليها من الأعلى ليبينوا سعادتهم بما تقدمه .

وصرحت كارميلا بوربا “تفردت في بداياتي بإحياء عروض داخل هذا الهيكل. لذلك أردت أن أقدم شيئا مختلفا وأودي نشاطا لم يكن يقوم به أي شخص آخر”.

كذلك فإن كارميلا بوربا ذات (23 سنة) ترعرعت في بيئة فقيرة.وكان مصدر رزقها بداية التسول . ثم حظيت بوظيفة أمنت لها دخل جيدا .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *