تبادل الزياراة بين الأصدقاء جديد خوذ ميتا

تبادل الزياراة بين الأصدقاء جديد خوذ ميتا

تبادل الزياراة بين الأصدقاء جديد خوذ ميتا

الميتافيرس هو عالم أفتراضي أتخذ الخوذه للعيش فيه . كما أنه سمح لمستخدميه بعيش تجربة جديدة في العالم الأفتراضي عبر تحديثه الجديد من شركة ميتا .

 خوذ افتراضية لزيارة الأصدقاء
تبادل الزياراة بين الأصدقاء

تطوير مالك شركة ميتا

مارك زوكربيرغ صاحب ميتا كان قد نشر مؤخرا فيديو لشخصيته الرمزية ترحب بشخصية أفتار اخرى في منزلة الأفتراضي .كذلك فان تحديث كويست الجديد سيتيح للمستخدمين تقديم دعوة لاصدقائهم في العالم الأفتراضي لممارسة نشاطات مختلفة فيما بينهم .

كما أن مارك كان قد استضاف في الفيديو المتسلق الأميركي المحترف أليكس هونولد. وبعده  تظهر الشخصيتان في تسجيل مصور بتقنية 360 درجة  بتسلقهم لمنحدرا في سلسلة جبال دولوميت .

أستخدامات العالم الأفتراضي حاليا

مقابلة الأصدقاء بسهرات افتراضية كذلك اكتشاف عالم هورايزن وورلدز. وانها المنصة  للواقع الافتراضي الرئيسية في”ميتا”. الأ ان بقائهم في منازل بعضهم غير ممكن حاليا. وتحاول ميتا حاليا تطوير المنصه لمواكبة التطور في عالم الميتافيرس .

كما يجب التنويه الى ان  ميتا أصدرت تحديث يوجب على المستخدمون التواجد على مسافة معينه . وجاء ذلك علة جرار شكوى مستخدمين لتعرضهم للتحرش ضمن المنصة .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *