تدني مصدر دخل السوشيال ميديا في اوكرانيا

تدني مصدر دخل السوشيال ميديا في اوكرانيا

تدني مصدر دخل السوشيال ميديا في اوكرانيا

كانت السوشيال ميديا تلعب دورا كبيرا في مستوى الدخل لدى نساء اوكرانيا . كما ان جمالهم كان له الدور بتسهيل مهنة البلوغر على الأنستغرام . مما يوفر لهم دخل جيد .

صراع أوكرانيا يشعل حرب السوشيال ميديا.. دعاية مكثفة من الجانبين على مواقع  التواصل.. روسيا تطالب جوجل بتقييد المعلومات المضللة.. وشركات التكنولوجيا  الأمريكية تساند كييف بملاحقة المنشورات الروسية على منصاتها - اليوم السابع

السبب في انخفاض نسبة دخل السوشيال ميديا

كان للحرب على اوكرانيا دورا فعال في تنزيل قيمة الحسابات على السوشيال ميديا . كما أجبرت الحرب تحويل الحسابات الى تجارية وكذلك تطوعية . كما يذكر أن متوسط دخل الفرد في أوكرانيا لا يتعدى الستمائة دولار شهريا . الأ ان الحرب الروسية ضد أوكرانيا جاءت سلبا على حيات الأوكرانيون .

نوع العمل على السوشيال ميديا

كان لمهنة البلوغر أنتشار واسع بين نساء أوكرانية . كما أنها كانت تحظى بسمعة جيدة . فأن هذه المهنه تساعد في عائدات ماليه جيده بالنسبة لدولة مدخول أفرادها لا يتعدى الـ ستمائة دولار شهريا .

كذلك أسهمت منصات التيك توك والإنستغرام واليوتوب لعدد من النساء  الأوكرانيات المشهورات بالجمال . لتسويق وترويج بعض الخدمات وكذلك البضائع ليحققوا مكسب مادي وأستقلال مادي .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *