واتساب يواجه مشكلة مع المفوضية الأوربية

واتساب يواجه مشكلة مع المفوضية الأوربية

واتساب يواجه مشكلة مع المفوضية الأوربية يبدو  ان واتساب بدأ بعدم شرح تحديثاته بشكل مفهوم و واضح . كذلك لم يراعي وانتهك قانون المستهلك الأوربي .
واتساب و مشاكله لمفوضية الأوربية
واتساب و مشكلته مع المفوضية

القصة بالتفصيل

قامت منظمة تعاون حماية المستهلك الأوربي بطلب توضيح للسياسة الخصوصية بتطبيق واتساب . الا ان الرد لم يأتي من شركة ميتا بالشكل المفصل المناسب لأقناع المنظمة كما أنها لم تقوم بالشرح الوافي للتفاصيل . مما اضطر المفوضية الأوبية للتدخل . كما قامو بأرسال خطاب ثاني ليتم التفصيل من شركة ميتا أكثر . كذلك وضحت المفوضيه الأوربية ن المستخدمين يجب أن يكونوا على درايه كاملة لما يتم موافقتهم عليه .

مدة المهلة

كما قامت المفوضية الأوروبية بأعطاء شركة “ميتا” صاحبة واتساب الى شهر يوليو للقيام بتحديث سياسة الخصوصية بما يتماشي معبشكل يوافق قانون المستهلك الأوروبي . وطلبت منظمة تعاون حماية المستهلك الأوروبية في يناير توضيحات من واتساب بشأن سياسة الخصوصية في التطبيق. وجاء الطلب الثاني بعد رد شركة ميتا مالكة الواتساب في شهر مارس الماضي بشكل لم يقنع المنظمة .مما دفع المفوضية الى تجديد الطلب الأربعاء الماضي للتوضيح بشكل اكبر من ميتا . في النهاية ترقبوا أفضل العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والعلوم العامة والوصفات الشهية وأبرز أخبار العالم وأخبار السعودية.كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *