ليفربول يجدد عقده مع نجم الوسط ميلنر

ليفربول يجدد عقده مع نجم الوسط ميلنر

ليفربول يجدد عقده مع نجم الوسط ميلنر

بعد ان كان من المقرر انتهاء عقد نجم الوسط ميلنر مع ليفربول بنهاية شهر يونيو . قام النادي بتجديد عقده مع ميلنر . كما ان لاعب الوسط لعب مع النادي مئتان وتسع وثمانون مباراة . كذلك قام بتسجيل ستة وعشرون هدف وكان ذلك من فترة قدومه الى أنفيلد من مانشستر سيتي .

تجديد عقد نجم الوسط ميلنر
ليفربول يجدد عقده ميلنر

اعلان نادي ليفربول

قام مندوب التحدث للدوري الممتاز باعلان تمديد عقد لاعب الوسط جيمس ميلنر الذي كان من المفروض انتهائه في شهر يونيو الى عام اخر .

انجازات ميلنر

كان دخول جيمس ميلنر الى النادي الأحمر بـعام 2015 . وكما انه دخله كلاعب حر . كذلك فأن ميلنر كان له اليد في تسجيل نادي ليفربول لست القاب . ما بين الدوري الإنجليزي وكذلك دوري ابطال اوروبا . كما يكذكر ان النادي لاحمر كان يجتهد لتسجيل رباعية تاريخية في الموسم الحالي .الا ان خسارته النهائي امام ريال مدريد الاسباني خسرته حلمه بدوري الأبطال . كذلك حل ثانيا بالدوري المحلي و كانت نقطه هي الفارق بينه وبين مانشستر سيتي .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية