كلية سانتانا للدراسات المتقدمة العليا

كلية سانتانا للدراسات المتقدمة العليا

كلية سانتانا للدراسات المتقدمة العليا

 في مدينه بيزا التاريخية الإيطالية بنيت جامعة سانتانا عام 1987 . لتقدم لطلابها شهادتي الماجستير وكذلك الدكتوراة . أما البكالوريوس فيأخذ من جامعة  بيزا. كما أنها جامعة مختصة بالعلوم التطبيقية .

Sant'Anna School of Advanced Studies
كلية سانتانا للدراسات العليا 

تصنيف سانتانا العالمي 

صنفت الجامعة ضمن QS العالمي المعتمد على : جودة التعلم _البحث العلمي _السمعة الأكاديمية _الرؤية العلمية للجامعة _ارتباط الجامعة بسوق العمل . بالمركز  177 عالميا كأفضل جامعات العالم .

مباني جامعة سانتانا 

عملت الجامعة على تأمين جو كامل للطلبه والباحثين ضمن الجامعة  وفي مايلي بعض المباني بالجامعة بالأضافة للحرم الجامعي .

دير سانتانا ودير سان جيرولامو . كما شقق سكنية  .كذلك سكن جامعي . كذلك بيت ضيافة للزوار . فندق Palazzo Toscanelli.معهد اقتصاد .كما مبنى Palazzo Via Maffi لبرامج الدراسات العليا.. ومعهد الإدارة . معهد للروبوتات الحيوية . كذلك معهد الحقوق والعلوم السياسية والتنمية .وأخيرا معهد علم الحياة .

أفرع جامعة سانتانا 

تحوي الجامعة على قسمين رئيسين يندرج تحتهما عدة أفرع 

 العلوم الاجتماعية وبها العديد من الأفرع مثل  الاقتصاد و كذلك التخصصات الإدارية .كما الحقوق والعلوم السياسية . 

كلية العلوم التجريبية والعلوم التطبيقية . تحتوي على أفرع العلوم الزراعية . كذلك التكنولوجيا الحيوية النباتية و أختصاصات الطب كما الهندسة الصناعية وهندسة المعلومات .

شروط القبول في سانتانا

على الطالب فقط اثبات براعته في لغتين أجنبيتين ليتم قبوله ضمن جامعة سانتانا .

الشهادات التي تقدمها سانتانا 

كلية سانتانا للدراسات المتقدمة تمنح  شهادات لطلبة البكالوريوس وطلبة الدراسات العليا والطلبة المهنيين. هي الماجستير و الدكتوراة . كما أن الجامعة لاتحوي سوى اعداد قليلة ضمنها للحفاظ على مستواها العالي .

الطلبة كلية سانتانا ينالون تجربة لسياحية منوعها مميزة لانهم يدرسون في مدينة بيزا . المدينة المدينة العريقة التي تحوي العشرات من الكنائس العريقة وكذلك المعالم الأثرية كما تشتهر مدينة توسكانا الإيطالية بجمالها الطبيعي والشواطئ وفن العمارة الرائع .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *