“روشن” تعلن عن “مشروع العروس” في جدة بمساحة تبلغ نحو 4 ملايين متر مربع

“روشن” تعلن عن “مشروع العروس” في جدة بمساحة تبلغ نحو 4 ملايين متر مربع . كشفت شركة روشن ( المطور العقاري الوطني للمناطق السكنية) عن مشروع العروس. وذلك في الحفل الذي نظمته قبيل انطلاق مواجهة الاتحاد والهلال أمس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

“روشن” تعلن عن “مشروع العروس”

قامت شركة روشن بالإعلان عن “مشروع العروس”، والذي يعتبر أولى مشروعاتها في محافظة جدة. كما تبلغ مساحة المشروع نحو 4 ملايين متر مربع، والتي تضم أكثر من 18 ألف وحدة سكنية متنوعة لكي تناسب كافة شرائح المجتمع.

علاوة على ذلك، يعتبر هذا المشروع ثاني مشروعات روشن لبناء الأحياء المتكاملة. والتي سيتم تنفيذها من خلال خطة لتطوير عدة أحياء في أربع مناطق رئيسة وتسع مدن في مختلف مناطق المملكة.

مميزات المشروع

  • يتميز مشروع العروس بموقعه الإستراتيجي الهام شمال محافظة جدة، و الذي يقوم بربط السكان بالطرق الرئيسة وشبكة المواصلات الخاصة والعامة.
  • كما سيوفر المشروع أسلوب حياة فريد للسكان، وذلك لاحتوائه على العديد من الحدائق وطرق المشاة ومسارات الدراجات الهوائية والمطاعم والمقاهي والمدارس والمساجد.
  • علاوة على ذلك، سيسهم مشروع العروض في تماسك المجتمع واندماجه من خلال بناء بنية تحتية اجتماعية.
  • كذلك تم تصميم الحي بمنهجية معمارية تحافظ على التصاميم التراثية والحضرية، مما يساهم في إبراز الثقافة والطراز المعماري للمنطقة.
  • كما يتلائم تصميم الحي مع الاحتياجات اليومية والتطلعات المستقبلية لكافة شرائح المجتمع السعودي.

شركة تطوير عقاري وطنية

روشن هي شركة تطوير عقاري وطنية، وكما أنها أحد المشاريع الكبرى والمملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة. وكما يرأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء.

تسعى روشن إلى تطوير أحياء سكنية بمعايير عالية الجودة تتناسب مع تطلعات المجتمع السعودي. كما أنها تهدف إلى الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق العقاري نتيجة الطلب المتزايد على قطاع الإسكان في المملكة. علاوة على ذلك، تسعى روشن للمساهمة في زيادة نسبة تملك الوحدات السكنية إلى 70% خلال الـ 10 أعوام المقبلة، وذلك بما يتوافق مع أهداف رؤية المملكة 2030.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

"روشن" تعلن عن "مشروع العروس" في جدة بمساحة تبلغ نحو 4 ملايين متر مربع

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية