منطقة جدة ويفز تجذب محبي النشاطات البحرية في موسم عروس البحر الأحمر

منطقة جدة ويفز تجذب محبي النشاطات البحرية في موسم عروس البحر الأحمر

منطقة جدة ويفز تجذب محبي النشاطات البحرية في موسم عروس البحر الأحمر نقدم لكم اهم العروض و التخفيضات الجديدة و المميزة من خلال موقعنا عروض الترند حيث تجدون فيها اجدد المواضيع من خلال موقعنا عروض اليوم

مقدمة

بداية تقام في محافظة جدة  موسم جدة لهذه السنة نشاطات بحرية جديدة من نوعها جذبت محبي النشاطات البحرية و الرياضات الجميلة في عدد من النشاطات للذين ياتون الى البحر و الذين يبحثون عن عن جو بحري جديد من نوعه يحتوي على عدة مغامرات و استعراضات مائية منوعة.

اهم ما ورد في الخبر

و في الشان ذاته فقد جذبت هذه النشاطات العديد من الزوار الذين اتوا الى الموسم سواء من مدينة جدة او من خارجها لاسيما انها اتاحت لكافة الفئات العمرية حضور العروض المشوقة على سبيل المثال دراجات شيلر التي صممت لخوض تجربة مائية مميزة و كذلك التجديف بواسطة الكاياك و هي من ابرز النشاطات البحرية التي يستمتع بها الزوار باجواء حماسية في الشمس و كذلك السي بوب و هي من سكوترات صديقة للبيئة تمنح فرصة لاكتشاف البحر بطرق جديدة من نوعها. و في الشان ذاته فان جدة ويفز تتيح فرصة تجربة القوارب الصغيرة و تجربة رحلة مشوقة و جميلة في البحر و عمل الرياضات المتعددة التي تلفت نظر العديد من الناس و السياح . كما ان تتيح تجربة الجتسكي و التجديف بالوقوف و ايضا قارب الصيد هوبي المعد لتقنيات حديثة و كذلك رياضة الفلاي بوردنق بعلو ثلاثين متر . و في الشان ذاته فقد حققت نشاطات جدة ويفز اقبالا واسع من سكان مدينة جدة و السائحين بشتى الفئات العمرية قاموا فيها بخوض تجارب مميزة و كما استمتعوا ايضا بالعروض التي قدمت بجو بحري ممتع . في الختام نرجو ان تكون مقالاتنا نالت إعجابكم تابعونا دائما لتكونوا اول من يطلع على اخر اخبار التكنولوجيا و الرياضة العالمية و السعودية و السيارات و  كذلك اخبار  المملكة العربية السعوديةو العالم  و كل ما هو جديد و مفيد.
منطقة جدة ويفز تجذب محبي النشاطات البحرية في موسم عروس البحر الأحمر

عن هيفاء نقشبندي

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *