المديرية العامة للشؤون الصحية في نجران تحتفل بفريق ابداع نجران 2022 المشارك في مسابقة الأولمبياد الوطني

المديرية العامة للشؤون الصحية في نجران تحتفل بفريق ابداع نجران 2022 المشارك في مسابقة الأولمبياد الوطني

المديرية العامة للشؤون الصحية في نجران تحتفل بفريق ابداع نجران 2022 المشارك في مسابقة الأولمبياد الوطني نقدم لكم اهم العروض و التخفيضات الجديدة و المميزة من خلال موقعنا عروض الترند حيث تجدون فيها اجدد المواضيع من خلال موقعنا عروض اليوم

مقدمة

بداية قامت المديرية العامة للشؤون الصحية في نجران بالاحتفال بفريق ابداع نجران لهذه السنة الذي شارك في مسابقة الابداع الوطني للابداع العلمي ابداع 2022 حيث حضر السيد ابراهيم هميم مدير عام الصحة في نجران و كذلك السيد فهد عقالا مدير عام التعليم في نجران و ذلك من بين التعاون مع مؤسسة التعليم في نجران .

اهم ما ورد في الخبر

و في الصدد فقد استقبل مدير عام الصحة الحضور و كذلك الطلاب الموهوبون  بصدر رحب و اثنى على مشاركتهم المنتجة في المسابقات مشيرا الى الدور الهام من قبل مديرية التعليم في البحث عن المتميزين و تمكينهم في العديد من الاختصاصات من اجل تقدم الوطن. و في الصدد اوضح هميم الى ان صحة نجران و من مبدا المسؤولية تجاه المجتمع ستقوم عن طريق مقر الابداع بتعيين الموهوبين اعضاء من اجل التحفيز على الابتكار و الابداع في نجران الى جانب تسهيل العمل بالافكار المميزة و طريقة الاستفادة منها و على الصعيد ذاته  فقد وجه مدير عام التعليم في نجران عظيم شكره و امتنانه للمديرية العامة بشان المبادرةلاسيما انها ليست جديدة لانها تساند و تحفز الطلبة الموهوبين مشيرا الى التعاون الهام بين مديرية التعليمو صحة نجران التي اتت بتوجبه من قبل امير نجران بضرورة التعاون بين القطاعات المتعددة في نجران من اجل تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030. و في نهاية الحفل قام بني هميم بتقديم درع تذكاري لمدير عام التعليم . كما قام ايضا بتكريم الطلبة الموهوبين و منحهم بطاقة العضوية في المركز . في الختام نرجو ان تكون مقالاتنا نالت إعجابكم تابعونا دائما لتكونوا اول من يطلع على اخر اخبار التكنولوجيا و الرياضة العالمية و السعودية و السيارات و  كذلك اخبار  المملكة العربية السعودية و العالم  و كل ما هو جديد و مفيد.
المديرية العامة للشؤون الصحية في نجران تحتفل بفريق ابداع نجران 2022  المشارك في مسابقة الأولمبياد الوطني

عن هيفاء نقشبندي

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية