الاميرة تهاني ال سعود تدشن مبادرة اسمعني 5 بمشاركة عدد من ذوي الهمم السمعية في عاصمة المملكة الرياض

الاميرة تهاني ال سعود تدشن مبادرة اسمعني 5 بمشاركة عدد من ذوي الهمم السمعية في عاصمة المملكة الرياض

الاميرة تهاني ال سعود تدشن مبادرة اسمعني 5 بمشاركة عدد من ذوي الهمم السمعية في عاصمة المملكة الرياض نقدم لكم اهم العروض و التخفيضات الجديدة و المميزة من خلال موقعنا عروض الترند حيث تجدون فيها اجدد المواضيع من خلال موقعنا عروض اليوم

مقدمة

بداية قامت  الاميرة تهاني ال سعود و المشرفة على مبادرة اسمعني 5 بتدشين الفعاليات التي تواكب هذه المبادرة و ذلك في شارع التحلية في العاصمة الرياض . و في الصدد تم اطلاق عدد من البالونات الملونة بالوان مبهجة في الهواء بالتشارك مع جمعية مزارعين قوقعة و ذلك من بين الفعاليات التي تضمنتها .

اهم ما جاء في الخبر

الى جانب ذلك فقد حضر التدشين عدد من الاشخاص المعاقين سمعيا من الصم و ذوي السمع القليل و كذلك الذين ياتون بشكل دائم الى المعرض الذي يترافق مع سمعني 5. و اطلقت البالونات الملونة في فرحة عمت بين الحضور حيث حملت لوحة باسم النشاطات و كذلك شعار اسمعني بالاضافة الى لوحة ثانية تحمل اسم مزارعي القوقعة. و في الشان ذاته اكدت الاميرة على ان النشاطات حظيت باقبال كبير لم يكن متوقعا بين رضا من المعاقين سمعيا و قليلي السمع و اسرهم منوهة في الوقت ذاته الى انه تم المطالبة بشكل كبير بمواصلة عمل هذه المبادرة . و على الصعيد ذاته فقد قام المعاقين سمعيا و كذلك قليلي السمع بارسال الكثير من الرسائل يطالبون باستمرار هذه الفعاليات و النشاطات تحت ادراة الاميرة تهاني ال سعود في الاعوام المقبلة . مؤكدين في الوقت ذاته الى اعطاءهم فرص للمشاركة من اجل ان يعرف المجتمع مقدراتهم و مهاراتهم مشيرين الى انها استطاعت تحقيق هدفها باعلى الدرجات في انخراطهم بالمجتمع لاسيما انها قامت بالتعريف عنهم و ما لديهم من قوة و تميز. في الختام نرجو ان تكون مقالاتنا نالت إعجابكم تابعونا دائما لتكونوا اول من يطلع على اخر اخبار التكنولوجيا و الرياضة العالمية و السعودية و السيارات و  كذلك اخبار  المملكة العربية السعودية و العالم  و كل ما هو جديد و مفيد.

عن هيفاء نقشبندي

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *