نادي الإبل يُطلق اثنا عشر فعالية احتفالية منوعة طيلة ايام عيد الفطر السعيد من بوليفارد سيتي الرياض

نادي الإبل يُطلق اثنا عشر فعالية احتفالية منوعة طيلة ايام عيد الفطر السعيد من بوليفارد سيتي الرياض

نادي الإبل يُطلق اثنا عشر فعالية احتفالية منوعة طيلة ايام عيد الفطر السعيد من بوليفارد سيتي الرياض نقدم لكم اهم العروض و التخفيضات الجديدة و المميزة من خلال موقعنا عروض الترند حيث تجدون فيها اجدد المواضيع من خلال موقعنا عروض اليوم

مقدمة

قام بداية نادي الابل بالاحتفال بعيد الفطر السعيد من خلال اطلاق اثنا عشر فعالية طيلة ايام العيد حيث ستبدا من بوليفارد سيتي الرياض  و بالتحديد في منطقة سكوير اثنان في بيت الشعر و سيتم التصوير بلباس التراث و تماثيل للابل  في القاعات و مسيرة للهجن و الهجانة و كذلك مكان لكاس شداد.

اهم ما ورد في الخبر

و في الصدد سيكون عرض نادي الابل من بين النشاطات التي تقدم في العيد من منطقو البوليفار حيث سيرى الزائرين الحفل الغنائي و كذلك العرض المسرحي و ايضا الالعاب النارية و كذلك نشاطات العيد. و في الشان ذاته بين السيد بندر القحطاني المدير التنفيذي في نادي الابل الى ان العروض في فترة ايام العيد اتت من بين الايمان بضروروة بث مفهوم الموروث و وصل الجيل و كذلك الحضور بالتاريخ و العادات السعودية الاصيلة. كذلك اردف الى ان كاس الشداد سيكون مفتوحا لكل الحضور و قد ظهر هذا الكاس اول مرة في مهرجان الملك عبد العزيز للابل حيث انه صنع في ايطاليا و قد حاز عليه السيد دبوس الدبوس صاحب الابل من الكويت . و بين القحطاني الى ان سيقوم 15 عشر شخص من الهجانة مرتدين لباس المملكة التراثي بتقديم عدد من العروض للزائرين في منتصف ساحة النافورة. الى جانب ذلك فقد قام القحطاني بتقديم عظيم شكره و امتنانه للبوليفارد سيتي و ايضا لشركة صلة و بالتحديد لمديرها التنفيذي راكان الحارثي على ما حصل من تشارك و تفاعل نتج عن تنظيم الفعاليات . في الختام نرجو ان تكون مقالاتنا نالت إعجابكم تابعونا دائما لتكونوا اول من يطلع على اخر اخبار التكنولوجيا و الرياضة العالمية و السعودية و السيارات و  كذلك اخبار  المملكة العربية السعودية و العالم  و كل ما هو جديد و مفيد.

عن هيفاء نقشبندي

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *