مع عدم ملكية السيارة سمحت لهم النقل بالعمل في التطبيقات

مع عدم ملكية السيارة سمحت لهم النقل بالعمل في التطبيقات

مع عدم ملكية السيارة سمحت لهم النقل بالعمل في التطبيقات

لرفع جودة الخدمه ولتسريع الأستجابه . ولأتاحت فرص عمل للسعوديين .والمساعدة في رفع الأستثمار و تقليل التكلفة . قام وزير النقل والخدمات اللوجستية . المهندس صالح الجاسر بتعديل الائحة المنظمة لنشاط و وسيط الأجرة .

ما هي التعديلات الجديدة

بدأ من يوم الأحد سيسمح للمفوض بالمركبة التي يملكها سعودي العمل بنشاط التوجيه بدون ان تكون المركبة ملك له . كذلك حصر الأمر على وجود رخصة قيادة و فحص طبي واستغني عن شرط العمر .

الأضافات الجديدة للتعديل

تمت أضافة بند جديد للتعريف الخاص بالمنشأت الخاصة بريادة الأعمال . وذلك ضمن لائحة تبين الجهة المستفيدة من الأستثناءات. كما يمكن زيادة بند وسيط الأجرة وذلك لكي يستطيع الحصول على أستثناء من الضمان مالي .

كما ورد تعديلات أخرى تخص العلامات التجارية . ففي حال كانت العلامة التجارية والاسم التجاري متابقين يسمح بعدم وجود شهادة تسجيل للعلامة التجارية .

كذلك تمت أضافات أخرى في تحديث الهيئة لتضمن أستمرار العمل وتسهيله .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والسياسية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

6 خطوات تتيح للموظف توثيق عقد العمل عبر “قوى” … تعرف عليها

6 خطوات تتيح للموظف توثيق عقد العمل عبر “قوى” … تعرف عليها. قامت منصة “قوى”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *