أحتفال عيد ميلاد الملكة ايزابيث الـ 96

أحتفال عيد ميلاد الملكة ايزابيث الـ 96

أحتفال عيد ميلاد الملكة ايزابيث الـ 96

الملكة ايزابيث الثانية ملكة بريطانية تحتفل بعيد ميلادها السادس والتسعون .وبذلك تكون أكبر الملوك بالعالم . كما أنها اقدم ملوك العالم . الا أن حياتها الأجتماعية أصبحت محدودة للمشاكل الصحية التي تمر بها .

أحداث الأحتفال بعيد ميلاد الملكة

سيقومون بأطلاق مدفعية برج لندن وكذلك حديقة هايد بارك أحتفالا بعيد ميلاد الملكة . كذلك سيتم غناء عيد ميلاد سعيد من قبل فرقة عسكرية . ويذكر أن الملكة ستقوم بالأحتفال بعيد ميلادها بعيد عن النظار بعد ان كانت قد احتفلت في فبراير الفائت بالذكر السبعين لأعتلائها العرش .

أقامة الملكة البريطانيه

بعد أن قضت وقت طويل منذ جائحت كوفيد 19 وأخذته مكان أقامه في قصر ويندسور ألى دارة ساندرينغهام . الواقعة شمال لندن . وستمضي بالدارة بضعة ايام في المكان المتواضع المطل على بحر الشمال .

ذكرى عيد ميلادها

نشر قصر باكنغهام صورة ألتقطت الشهر الماضي للملكة . تترتدي بها معطف أخضر غامق وبجوارها مهران في حديقة ويندسور .

وبالرغم من ان هذا العام سيشهد الأحتفالات باليوبيل البلاتيني في حزيران المقبل الأ ان المشاكل الصحية التي تواجهها الملكة .كما الأتهامات التي طالت أبنها أندرو الجنسية .التي أنتهت بتسويات مالية . والمشاكل بشان النظام الملكي سيعكرون جو الأحتفالات .

أن أطلالاتها باتت قليلة كما أنها قامت بالأنسحاب من الكثير من المناسبات في اللحظات الأخيرة.

 في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والسياسية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *