تعديل إجازة عيد الفطر المبارك بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين

تعديل إجازة عيد الفطر المبارك بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين

تعديل إجازة عيد الفطر المبارك بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين

قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتوجيه التعديل على إجازة عيد الفطر المبارك لجميع الطلاب والطالبات. لصبح بدايتها من 20 / 9 / 1443هـ، (الموافق 21 / 4 / 2022م). أي من انتهاء دوام يوم الخميس القادم.

كما أن إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام لمرحلة التعليم العام والمرحلة الجامعية قد تم تقرير بدايتها سابقاً وفقاً للتقويم الدراسي 24 / 9 / 1443هـ الموافق 25 / 4 / 2022م. أي من انتهاء من نهاية دوام يوم الإثنين.
ولكن تم تعديلها في الوقت الحالي. لصبح العطلة قبل أربعة أيام مما كانت عليه سابقاً.

على ماذا يدل قرار تغيير إجازة عيد الفطر المبارك؟

كذلك فإن صدور هذا القرار يؤكد بشدة على أن القيادة حريصة ومهتمة بأبنائها وبناتها من طلاب وطالبات المدارس والأساتذة والمدرسات الذين يعملون في الحقل التعليمي. في المراحل الدراسية جميعها.
بالإضافة إلى أن المقترح الذي قام ولي العهد الأمير محمد بن سلمان برفعه إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز من شأنه أن يقدم انعكاساً لاهتمامه وحرصه على المستوى التعليمي من أساتذة وطلاب. واتخاذ القرارات التي من شأنها أن تقوم بتحفيزهم وتنشيطهم. وتعود بالأثر الإيجابي عليهم وتحثهم على متابعة مسيرتهم التعليمية على أتم وجه. وأن يبذلوا كل مجهود ليصلوا إلى مايتمنون أن يصلوا إليه من أهداف.

في النهاية ترقبوا أفضل العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والعلوم العامة والوصفات الشهية وأبرز أخبار العالم وأخبار السعودية.
كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن مروة المصري

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *