شبان بانغتان “BTS”

شبان بانغتان “BTS”. هم سبعة شباب اشتهروا بالأصوات المميزة و الرقص وغيرها من المواهب. بدايةً تم تأسيس الفرقة عام2010 في العاصمة سيؤول وكان أول ظهور لهم في عام 2013 تحت شعار شركة بيغ هيت. بينما كان حفل الترسيم في اليابان عام 2014 حيث قاموا بأداء  no more dream . وقد اصدروا اول ألبوم لهم بعنوان  cool2 school4 عام 2013. وبقيت الفرقة تعرف ب  bangtan sonyeondan  إلى عام 2017 عندما أعلنوا اسمهم الجديد المعروف حالياً “BTS”.

أعضاء الفرقة :

  1. القائد والذي يعرف باسم كيم نامجون “RM”. والبالغ من العمر 27عام حيث يعد من مغني الراب. كما أنه كاتب ومنتج للعديد من أغاني الفرقة .
  2. العضو الأكبر سناً كيم سوكجين الذي يعرف بworld wide handsome  . و البالغ من العمر 30عام. حيث يتميز بصوته الهادئ والعذب والذي كان واضحاً في أغنيته الشهيرة Epiphany .
  3. الربر الرئيسي في الفرقة مين يونغي المعروف باسم suga و البالغ من العمر 29عام . يعد الكتاب والملحن الأساسي لأغاني الفرقة .
  4. الراقص الرئيسي ومغني الراب جونغ هوسوك المعروف باسم جيهوب. الباغ من العمر 28عام . كما يعد منتج التسجيلات في الفرقة .
  5. بارك جيمين الملقب بموتشي والبالغ من العمر 26عام . المشهور برقصه الحديث وصوته المميز الذي ظهر في أغنية Fliter التي تعد أكثر أغنية استماعاً على منصة السبوتفاي لمغني كوري .
  6. صاحب أوسم وجه في العالم. كيم تايهيونغ المعروف ب”V” والذي اشتهر بصوته الباريتون الذي ظهر في أغنية Sweet night. التي احتلت المركز الأول في مخطط gnius chart. علماً أنه بالغٌ من العمر 26عام .
  7. العضو الأصغر سناً والملقب بالماكني الذهبي نظراً لمواهبه المتعددة. جيون جونغكوك البالغ من العمر 23عام . والذي يعد الصوت الرئيسي في الفرقة. كما أنه منتج أغنية Euphoria الحاصلة على المركز الأول في منصة أمزون لأكثر الأغاني مبيعاً عالمياً .

قد تم اختيار أعضاء فرقة BTS كسفراء لجمعية الأمم المتحدة عام 2021 . كما حصلوا على لقب أكثر فنان كيبوب محبوب لعام 2019. و كذلك في عام 2018 فقد حصد اثنان من ألبومات الفرقة المركز الأول في قائمة بيلبورد لأفضل 200 ألبوم في العالم .

عن ايمان حيده

شاهد أيضاً

مفاتيح توصلك لأن تكون مصوراً فوتوغرافياً ناجحاً

مفاتيح توصلك لأن تكون مصوراً فوتوغرافياً ناجحاً

مفاتيح توصلك لأن تكون مصوراً فوتوغرافياً ناجحاً مفاتيح توصلك لأن تكون مصوراً فوتوغرافياً ناجحاً بعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *