أيطاليا من اهم المناطق للسياحة لمعالمها المميزة

أيطاليا من اهم المناطق للسياحة لمعالمها المميزة

أيطاليا من اهم المناطق للسياحة لمعالمها المميزة

كداعم للدخل القومي تعتبر السياحة من اهم المصدار بالنسبة لأيطاليا . ويساعدها في ذلك وجود العديد من المعالم السياحية المميزة 
.كما تهتم الدوله بالمعالم وتحافظ على زيادة نسبة السياحة فيها  . 

أهم المعالم السياحية

  • مئتا عام لبناء برج بيزا المائل .فهو أبرز المعالم السياحية في العالم كما يعد من  عجائب الدنيا السبعة التاريخية، فهو اول ما يزوره السائح عند سفره لأيطاليا . ومع ميلان البرج وغروب الشمس يمكن للسائح التقاط اجمل الصور التذكارية . فبالرغم من ميلان البرج الأ ان دولة ايطالية عملة على وضع سبل الأمان والحماية له . 
  • على سفح بركان فيزوف توجد مدينة بومبي مدينة خلابة الجمال وذات التاريخ الأثري العريق. كما ان بازقتها يختبئ الكثير من  الأسرار. وتأتي ثانيا بعد البرج من حيث الأهمية السياحية .
  • جزيرة كابري مسكانا للعديد من المشاهير . لجمالها وأمتلائها بالكهوف الصخرية . كذلك المناظر الطبيعية الأخاذة، فتعد ملهمه للشعراء ومقصدا للعشاق من كل البلدان في العالم .
  • الأضاءة الزرقاء الطبيعية هي ما يميز الكهف الأزرق مما يجعله مقصدا هاما لزيارة السياح . 
  • وجهة للمثقفين والفنانين ومحبين الفن الأيطالي هو معرض بورجيزي الذي يعتبر من اهم المعارض العالمية . كذلك يصنف من معالمها المميزة. وله زوراره الخاصة التي تقصده سنويا .
  •  كاتدرائية فلورنسا تعد اساس مهم لنهضة فلورنسا و ذكرى لعصر نهضتها . اكنيسه مصنفة ثالثا في العالم من حيث الكبر .كما تعتبر من اهم ابنية القرن الخامس عشر 
  • بفنون معمارية  قديمه  تحاط  بحيرة كومو فانها كانت مقصد مميزا لدى  لنبلاء لومبارديا في القرن السادس عشر. كما ان الأبنية الأوربية الحديثة المحاطه بها جعلها خليط من العمران  كما ان وجود المتحف بجانبها اعطاها ميزة اضافية للسياحة .  

وبهذا نكون قد سلطنا الضوء على اهم المناطق السياحية التي يجب عليك التمتع بسحرها عند زيارة أيطاليا 

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والسياسية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *