رئيس قطاع الترفيه السعودي يحدّد صيحة العصابات مع اقتحام مهرجان الرياض الموسيقي

رئيس قطاع الترفيه السعودي يحدّد صيحة العصابات مع اقتحام مهرجان الرياض الموسيقي

رئيس قطاع الترفيه السعودي يحدّد صيحة العصابات مع اقتحام مهرجان الرياض الموسيقي , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

رئيس قطاع الترفيه السعودي يحدّد صيحة العصابات مع اقتحام مهرجان الرياض الموسيقي

  • كانت علامات التجزئة #put on_ your_bandana_ و #go_ Ya_monster هي الأكثر رواجًا

الرياض: أثار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه اتجاهاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي بعد حضوره مهرجان MDLBEAST Soundstorm في الرياض وتشجيع رواد المهرجان على ارتداء العصابات.

بعد ظهور تركي آل الشيخ في مهرجان الموسيقى والدعوة لارتداء غطاء الرأس على حسابه على تويتر ، بدأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي والمشاهير العرب في نشر صور عبر الإنترنت لهم وهم يرتدون مناديل من القماش على رؤوسهم.

كذلك كانت علامات التجزئة #put on_ your_bandana_ و #go_ Ya_monster هي الأكثر رواجًا بعد أن انضم المسؤول إلى آلاف رواد المهرجانات في أكبر حدث من نوعه في الشرق الأوسط.

كما نزل ما لا يقل عن 180 ألف معجب إلى موقع المهرجان في اليوم الأول من الروعة الموسيقية يوم الخميس ، وكان العديد منهم عصابات رياضية. كما بدأت المحلات التجارية في المنطقة في بيع العصابات بمجموعة من الألوان والتصاميم.

أحد الزوار ، مشعل المطيري ، يرتدي باندانا ملفوفة حول جبهته. يمكن للناس ارتداء العصابات على أيديهم كرباط للمعصم ، وبعض الناس يرتدونها على الجبهة. في النهاية ، نحن هنا لنستمتع “، قال لصحيفة عرب نيوز.

وكان عبد العزيز الشهراني وأصدقاؤه يرتدون الإكسسوارات.

كذلك قال:

نحن نتبع تيار تركي آل الشيخ ، قال لبس العصابات وفعلنا. في مدلباست ، يشعر الناس بالجنون تجاه الأزياء والملابس الغريبة. إنه أحد المظاهر التي تراها هنا فقط “.

خالف اتجاه البندانة عبد العزيز إبراهيم الذي حضر المهرجان بزي غريب. “أردت أن أرتدي شيئًا خارج الصندوق ، ولهذا قلت ،” لماذا لا أرتدي زيًا فضائيًا؟ “وحث رواد المهرجان الآخرين على الظهور بملابس مجنونة

كما كان داني داود يرتدي عباءة غير تقليدية على طراز فروة مع نظارة steampunk محاطة بدائرة. “اشتريت هذا الفرو ، وهو معطفي الشتوي ، فقط من أجل Soundstorm ، وأحب كيف أن المعطف يحتوي على رموز عربية تظهر ثقافتي. Soundstorm هي مساحة للجميع ليكونوا أحرارًا ، وللتعبير عن أنفسهم ، ويجب تشجيع الناس على إظهار شخصيتهم الحقيقية “.

و كذلك كان مصمم الأزياء والمؤثر ، منيف الشمري ، من بين مجموعة من الوجوه المشهورة في الحفل ، ووصل في اليوم الأول مرتدياً معطفاً وردياً مع حقيبة كروس بودي عصرية.

“أنا أرتدي ملابسي اليوم لأنني أردت أن أعبر عن نفسي في MDLBEAST. لذلك ، يمكنني إظهار جزء من شخصيتي أكثر جنونًا قليلاً من المعتاد دون الحصول على أي حكم “.

يستمر مهرجان الموسيقى لمدة أربعة أيام حتى 19 ديسمبر

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية