أصوات متغيرة: الموسيقار السعودي إيون يتحدث عن التجديد

أصوات متغيرة: الموسيقار السعودي إيون يتحدث عن التجديد

أصوات متغيرة: الموسيقار السعودي إيون يتحدث عن التجديد  , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

أصوات متغيرة: الموسيقار السعودي إيون يتحدث عن التجديد

بلغراد: “لدي هذا الارتباط الغريب مع الأبدية.” هكذا قال كاتب الأغاني والمنتج المقيم في جدة سليمان داود ، متحدثًا عن “اسمه المسرحي” لـ EON – وهو لقب فني مناسب بالنظر إلى ميله للعب اللعبة الطويلة.

من المؤكد أن داود لا يخيفه التجديد بالجملة. قبل عامين فقط ، كان معروفًا باسم جينكس ، مغني الراب الصاعد ، عندما تغير رأيه.

يقول:

كذلك “كنت أقوم بمرحلة انتقالية ، شخصيًا وموسيقيًا ، لذلك شعرت أن هذا الاسم لم يعد يناسبني. كانت آفاقي تتوسع ، كنت أجرب صوتي للعثور على شيء يناسبني بالفعل ، ووقعت الأشياء في مكانها مع EON “.

كان أحد الجوانب الرئيسية لتطور داود هو تركيزه على توسيع نطاقه كمؤدٍ. “لقد عملت حقًا على صوتي ، مما أتاح لي أن أكون أكثر تنوعًا في الطريقة التي أتناول بها موسيقاي” ، يوضح. “من منظور عاطفي ، فإن القدرة على الغناء تضرب كل النوتات الصحيحة ، إذا جاز التعبير.”

كما بصفته EON ، لم يلعب الملحن عرضًا واحدًا حتى الآن ويعمل حاليًا على ألبومه الأول. لكن العدد القليل من الأغاني الفردية التي أطلقها حتى الآن لفتت انتباه (وأذن) شركة Wall of Sound Records السعودية المستقلة ، التي وقعت مع داود في نهاية عام 2020.

“الجميع هناك مثل عائلتي. الحكمة التقليدية هي أنك تخشى علامات التسجيل ولا تثق بها ، ولكن مع Wall of Sound ، فهي لا تساعدني فقط كفنان ، ولكن على المستوى الشخصي أيضًا. يكاد يكون مثل وجود معالج. هذا كم هم رائعون “.

الثقة بالنفس والراحة التي يستمدها من علاقته مع علامته واضحة في الطريقة التي صمم بها داود إصدارات جدار الصوت الخاصة به حتى الآن. 

كذلك يعد الاندماج السلس بين الموجات التركيبية الأثيرية والإيقاعات الكهربائية R & B والمقاطع الصوتية الدقيقة التي تحدد “مرة أخرى” لعام 2020 عرضًا إكلينيكيًا لموهبة صاعدة واعدة قادمة إلى موهبة خاصة به.شهد فيلم “Precious Nightmare” العام الماضي تحول داود إلى منطقة أكثر قتامة وأكثر تأملًا مع وجود أدوات ليلية تعمل فقط على توضيح عمق الموسيقي وثقته بهويته الجديدة. لاحظ المشجعون أيضًا ؛ حصد المسار أكثر من 300000 بث على أنغامي خلال أسبوعه الأول على المنصة.

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *