أشياء يجب أن يعرفها الأشخاص المصابون بالأكزيما عن لقاحات COVID-19

أشياء يجب أن يعرفها الأشخاص المصابون بالأكزيما عن لقاحات COVID-19

أشياء يجب أن يعرفها الأشخاص المصابون بالأكزيما عن لقاحات COVID-19,لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

أشياء يجب أن يعرفها الأشخاص المصابون بالأكزيما عن لقاحات COVID-19

بينما تجعلنا لقاحات COVID-19 أقرب إلى العودة بأمان إلى الحياة الطبيعية ، يعاني بعض الأشخاص من آثار جانبية بعد تلقي اللقاح. إذا كنت تعاني من التهاب الجلد التأتبي (أكثر أنواع الأكزيما شيوعًا ) ، فقد تتساءل عما إذا كانت هذه اللقاحات الجديدة موصى بها لك وما الذي يجب أن تعرفه قبل أن تتلقى واحدة.

الخبر السار هو أن لقاحات COVID-19 آمنة للأشخاص المصابين بالأكزيما ، وقد اقترح الخبراء الذين تحدثنا إليهم استخدامها لمرضاهم.

تقول ميشيل جرين ، طبيبة أمراض جلدية حاصلة على شهادة البورد ومقرها في مدينة نيويورك : “من المستحسن والتشجيع أن يحصل الأشخاص المصابون بالأكزيما على لقاح COVID-19” .

هل يؤثر وجود حالة صحية إضافية إلى جانب الأكزيما على مكاني في الطابور؟

يحتمل. يوصي مركز السيطرة على الأمراض (CDC ) بإدراج الأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 64 عامًا والذين يعانون من حالات طبية أساسية تزيد من خطر الإصابة بمضاعفات خطيرة ومهددة للحياة من COVID-19 في المرحلة الأولى ج من طرح اللقاح. إذا كنت تعاني من إحدى هذه الحالات الصحية ، فقد تكون مؤهلاً لتلقي اللقاح في وقت أبكر من عامة السكان. مرة أخرى ، الأمر متروك للولاية التي تعيش فيها لتحديد متى ستصبح مؤهلاً والظروف الصحية الأساسية المؤهلة.

 أين يمكنني الحصول على لقاح COVID-19 بمجرد السماح للأشخاص المصابين بالأكزيما؟

تواصل مع قسم الصحة المحلي أو طبيبك للحصول على مزيد من المعلومات. يتم إعطاء اللقاحات في مكاتب الأطباء والصيدليات ومواقع التطعيم المخصصة في جميع أنحاء البلاد. أو حاول البحث على VaccineFinder.org للعثور على موقع لقاح بالقرب منك.

هل لقاحات COVID-19 مجانية للأشخاص المصابين بالأكزيما؟

نعم. لقاحات COVID-19 مجانية لكل من يعيش في الولايات المتحدة ، بغض النظر عن حالة الهجرة الخاصة بهم وما إذا كان لديهم تأمين صحي أم لا ، كما يقول  مركز السيطرة على الأمراض .

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *