أخبار عاجلة

ما هي مسحوق الخضر وهل هي مفيدة لك؟

ما هي مسحوق الخضر وهل هي مفيدة لك؟

ما هي مسحوق الخضر وهل هي مفيدة لك؟ , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

ما هي مسحوق الخضر وهل هي مفيدة لك؟

أصبحت المساحيق  (الخضار في شكل مسحوق) شائعة بشكل متزايد عبر وسائل التواصل الاجتماعي – على وجه الخصوص ، على TikTok.

مع ثلاثة ملايين مشاهدة لعلامة التجزئة #greenspowder ، فإن TikTokers يهتمون بالعديد من الفوائد الصحية التي ينسبونها إلى المساحيق، مثل الجلد الأكثر نقاءً والطاقة المعززة وصحة الأمعاء المحسنة.

من بين العديد من TikTokers ، تقسم Maddie Stoy (8000 متابع) بالأشياء الخضراء لقدرتها المزعومة على تخفيف الانتفاخ والهضم.كذلك  تدعي علي أرشديكون (59.8 ألف متابع) أن المسحوق قد قضى على حب الشباب الهرموني وجعل عينيها “أكثر إشراقًا وبياضًا”. 

ما هي مسحوق الخضر؟

كذلك مسحوق  هو مكمل غذائي يهدف إلى مساعدة الناس على الوصول إلى مدخولهم اليومي من الخضار والفيتامينات والمعادن. بشكل عام ، لاستهلاكه ، ستخلط حوالي 1 ملعقة كبيرة (ملعقة كبيرة) من المسحوق مع 5 إلى 10 أونصات (أوقية) من الماء لصنع عصير أخضر صالح للشرب ، يتم تناوله يوميًا أو حسب الحاجة.

واحدة من أكبر نقاط بيع مسحوق هي أن العلامات التجارية غالبًا ما تحتوي على الكثير من الأطعمة الخارقة . في حين أن كل علامة تجارية مختلفة ، فإن المكونات الشائعة الموجودة في مسحوق الخضر هي:

  • خضار ورقية
  • خضروات أخرى
  • كذلك الأعشاب البحرية
  • الفواكه الغنية بمضادات الأكسدة
  • البروبيوتيك
  • أعشاب

ماذا يفكر خبراء التغذية المسجلين في مسحوق الخضر؟

كذلك على الرغم من أن المساحيق الخضراء قد تكون أغلى من المنتجات الطازجة الكاملة ، إلا أنها قد تتمتع ببعض المزايا.

تقول شارون بالمر ، RD ، ومقرها في أوجاي ، كاليفورنيا ، إن مسحوق  يمكن أن يكون مكملًا صحيًا لنظام غذائي يومي. “يمكن أن توفر بعض العناصر الغذائية الموجودة في الخضر ، مثل المواد الكيميائية النباتية والفيتامينات والمعادن” ، كما تقول ، مضيفة أن العناصر الغذائية مثل فيتامين ج وفيتامين هـ قد تقاوم الالتهاب وتخفض نسبة الكوليسترول .

Kale ، و كذلك هو مكون شائع من مسحوق الخضر ، يحتوي على فيتامين C في كوب واحد (19.6 ملليغرام [ملغ]) أكثر من موز متوسط ​​الحجم (10.3 ملغ) ، وفقًا لوزارة الزراعة الأمريكية (USDA) . هناك نوع آخر من مسحوق  وهو البروكلي ، الذي قد يقلل من نسبة الكوليسترول الضار LDL عند تناوله كغذاء كامل ، وفقًا  لدراسة نشرت في Molecular Nutrition and Food Research .

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *