أخبار عاجلة

تعرف على سبب خسارة نادي التعاون من نادي الاتحاد بحسب تصريح مدرب التعاون

تعرف في هذا المقال على سبب خسارة نادي التعاون السعودي من نادي الاتحاد بحسب رؤية المدرب البرتغالي خوسيه جوميز.

لمحة عن نادي التعاون السعودي

في البداية، إن نادي التعاون السعودي تأسس منذ حوالي ستة وستون عام أي منذ تاريخ ألف وتسعمئة وست وخمسون. الأهم من ذلك، أن رئيس النادي الحالي هو سعود الرشودي أما مديره الفني فهو البرتغالي خوسيه جوميز. وفي هذا المقال سنعرف سبب خسارة نادي التعاون من نادي الاتحاد حسب قراءته لمجريات المباراة وحسب رؤيته.

لمحة عن نادي الاتحاد السعودي

من المعروف أن نادي الاتحاد السعودي أو باختصار نادي الاتحاد من أبرز أندية الدوري الممتاز لكرة القدم في المملكة. علاوة على ذلك، كان النادي قد تأسس بتاريخ ألف وتسعمئة وسبعة وعشرون في مدينة جدة. ومن الجدير ذكره، أن هذا النادي منذ تأسيسه حتى الآن يلعب في دوري المحترفين في الدرجة الأولى. الأهم من ذلك، أن رئيسه هو أنمار الحائلي ومديره الفني هو المدرب كوزمين كونترا.

سبب خسارة نادي التعاون من نادي الاتحاد السعودي

برغم ثقته العالية بفريقه وبقدرات نادي التعاون أوضح المدرب البرتغالي سبب استبعاد فريقه من بطولة كأس الملك بسبب خسارته أمام نادي الاتحاد. حيث قال أن وداع البطولة رغم الأداء الملفت يرجع لكون الفريق يتنافس مع أبرز أندية الدوري السعودي وهو نادي يمتلك لاعبين ماهرين وعلى مستوى عالي من الاحترافية. علاوة على ذلك، وكما نعلم إن نادي الاتحاد يتصدر الدوري في الوقت الحالي.

لكن رغم ذلك إن أداء فريق التعاون كان مميزاً والمشكلة تكمن بإضاعة عدد لا بأس به من الفرص. علاوة على ذلك، إن تعديل نادي الاتحاد للنتيجة جاء بعد إهدار أكثر من فرصة من قبل لاعبي نادي التعاون بالتسجيل. وأخيراً، جاءت ركلة الجزاء في وقت قاتل تماماً من عمر المباراة. واستأنف بأنه يرى أن الخسارة غير مستحقة لأن الأداء كان مميزاً بالفعل لكن إضاعة الفرص كان لها دوراً سلبياً.

في النهاية، لتقرؤوا أكثر عن أخبار الرياضة السعودية والعالمية، زوروا موقعنا الترند. ولتكونوا على اطلاع بأحدث العروض اليومية زوروا موقعنا عروض السوق السعودي اليوم عن طريق الضغط هنا.

عن مايا

شاهد أيضاً

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم نظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *